fcb.portal.reset.password

النجم ليونيل ميسي | MIGUEL RUIZ-FCB

يرحل نادي برشلونة، لمواجهة خصمه ليفربول على أرضية ويمبلي، مساء السبت، في المباراة الثالثة له في منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية 2016.
 
أخبار الفريقين
شهدت الأيام الأخيرة عودة عدد من نجوم البلاوغرانا إلى التدريبات بعد انتهاء إجازاتهم الصيفية، وهو ما سمح للمدرب لويس إنريكي باستدعاء عدد من اللاعبين لأول مرة خلال فترة التحضيرات وهم:
 
تيير شتيغن وكلاوديو برافو وإيفان راكتيتش وإندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وطوماس فيرمايلن بالإضافة إلى لوكاس دينييه، الذي انضم للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
أما بقية الأسماء المدعوة للسفر إلى ويمبلي فهم: جوردي ماسيب ودوغلاس وسيرجيو بوسكيتش وأردا توران ولويس سواريز وليو ميسي وماسكيرانو ومنير وسيرجي روبيرطو وفيدال وماثيو ودينيس سواريز وسامبر وكامارا وموخيكا وألفارو.
 
خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده يوم الجمعة، أكد القائد إنييستا على رغبته في اللعب مع الفريق مرة أخرى يوم السبت، مضيفا "من الرائع أن نزور مرة أخرى ملعب ويمبلي".
 
التحضيرات للموسم الجديد
افتتح برشلونة مبارياته التحضيرية، يوم السبت الماضي، بالفوز على سلتيك بنتيجة 3-1، في دبلن، قبل أن يدك شباك بطل إنجلترا ليتسر سيتي بنتجية 4-2، في ستوكهولم بالسويد، ويرغب ميسي ورفاقه في مواصلة انتصاراتهم وهم يلاقون الريدز، عشية السبت، في ويمبلي.
 
من جهته، استهل ليفربول مساره الإعدادي للموسم الجديد، بالخسارة أمام تشيلسي بهدف دون رد، يوم 28 يوليو، في كاليفورنيا، قبل أن يتدارك الفريق الأمر، بعد يومين، وينتصر بهدفين دون رد على نادي أي سي ميلان، في سانتا كلارا.
 
النجوم
سيكون مهاجم برشلونة لويس سواريز أبرز لاعب تُسلط عليه الأضواء خلال مباراة يوم السبت، لأنه سيواجه فريقه السابق لأول مرة، وهو الذي حمل قميص الريدز خلال 110 مباراة ما بين 2011 و2014، وسجل 69 هدفا، قبل أن يوقع للنادي الكاتالوني في صيف 2014.

الرجوع الى أعلى الصفحة