fcb.portal.reset.password

بعد لحظات من إعلان لويس إنريكي قراره مغادرة برشلونة في نهاية الموسم، تحدث إيفان راكتيتش عن المدرب الذي جلبه إلى الفريق.

وقال لاعب الوسط الكرواتي "لقد أخبرنا المدرب بقراره بعد فوزنا" 6-1 على سبورتينغ خيخون مساء الأربعاء، مضيفاً أن لويس إنريكي "هو الذي أصر على مجيئي إلى برشلونة، وأنا مدين له بالكثير".

وتابع صاحب القميص رقم 4: "لقد اتخذ قراره بعد تفكير طويل وعلينا أن نقبله. نحن نريد إنهاء الموسم بشكل مثالي".

يُذكر أن المدير الفني كشف قراره خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد فوز الفريق في مباراة الجولة 25 من الليغا، حيث أوضح قائلاً: "خلال مرحلة ما قبل الموسم، كان لي لقاء مع ألبرت سولير وروبرت فرنانديز وأبلغتهما بأن هناك فرصة لعدم التجديد. وبدورهما أكدا لي، نيابة عن النادي، أنه لا يوجد هناك ما يبعث على الاستعجال. والآن وصلت تلك اللحظة وها أنا ذا أعلنها لكم اليوم".

وبعد موسمين ونصف على رأس الفريق، حقق لويس إنريكي 8 من أصل 10 ألقاب ممكنة ومازالت أمامه إمكانية إحراز ثلاثة ألقاب أخرى، حيث أنعش حظوظه في السباق على الليغا كما تأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، بينما يمني النفس بقلب الطاولة على باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة المهمة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب (4-0).

وتحت إمرة المدير الفني الأستوري، تُوج البلاوغرانا بلقب الليغا مرتين وكأس الملك في مناسبتين أيضاً، إلى جانب لقب دوري الأبطال مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبي كأس السوبر الأسباني وكأس العالم للأندية.

Triomf tardà del PSG (0-2)

El París Saint-Germain, proper rival del FC Barcelona a la tornada dels vuitens de final de la Lliga de Campions, ha vençut el Niort als vuitens de final de la Copa francesa (0-2) i es classifica per als quarts gràcies a dues dianes de Cavani i Pastore, que han estat suplents fins als minuts 59 i 74, respectivament. Els parisencs han hagut d’esperar una hora i quart per tenir dominat el partit. Així, el PSG ha hagut de patir per classificar-se, però finalment ho ha aconseguit. 


الرجوع الى أعلى الصفحة