fcb.portal.reset.password

قال إندريس إنييستا، بعد نهاية مباراة برشلونة ضد أوساسونا في استاد آل سادار، والتي انتهت بفوز ميسي ورفاقه بثلاثية نظيفة "اللعب خارج الديار دائما ما يكون صعبا، لقد لعبنا بشكل جيد خلال الشوط الأول، وعرفنا كيف نصل إلى مرماهم خلال النصف الثاني من المباراة".


وأضاف قائد البلاوغرانا قائلا "في بعض المرات قد تحس بنوع من الإحباط لضياع الفرص، لكننا عرفنا كيف نعود بقوة في النصف الثاني من المباراة ونحقق الفوز"، مبينا أن "الفريق تقدم أكثر للأمام، فسجل الهدف الأول وهو ما جعلنا نتحرر أكثر ونضيف الهدف الثاني والثالث".


من حهته، قال سيرجي روبيرطو في تصريح بعد اللقاء "ضغطنا بشكل كبير على مرماهم خلال الشوط الأول، وخلال النصف الثاني نجحنا في التهديف وخلق الفارق، وبالتالي العودة بنقاط الفوز".


وأردف النجم الشاب للبلاوغرانا قائلا "عندما تلعب ضد فريق مثل أوساسونا ينبغي عليك تمرير الكرة بشكل متواصل، وتغيير نسق اللعب، وفي الأخير ستنجح في التسجيل"، مشددا على أن "الفريق يؤمن بقدراته، والمتصدر سيرتكب بعض الأخطاء وبالتالي ينبغي علينا استغلال هذه الهفوات".


أما جوردي ألبا، فقد عبر عن سعادته بالنتيجة قائلا "أحب كثيرا اللعب إلى جانب ليو، فهو يركز كثيرا على استغلال المساحات، وأنا أجده في الملعب بسهولة، إنه لاعب مهم في تحديد تحركاتي".


واستطرد الظهير الأيسر لبرشلونة قائلا "أدينا مباراة كبيرة، ونعرف أن الجماهير تقف خلفنا، وهذا الأمر يزيد من عزيمتنا أكثر".

 

الرجوع الى أعلى الصفحة