fcb.portal.reset.password

بوسكيتس: 400 مباراة مع برشلونة... وهل من مزيد! | MIGUEL RUIZ-FCB

بوسكيتس: 400 مباراة مع برشلونة... وهل من مزيد! | MIGUEL RUIZ-FCB

لم يعد سيرخيو بوسكيتس ذلك الشاب المجهول الذي أدهش المراقبين بمهاراته المذهلة في استرجاع الكرة والتموقع والتمرير عندما ظهر للمرة الأولى بقميص برشلونة على ملعب كامب نو. فبعد ثماني سنوات وثلاثة أشهر على باكورة مبارياته بألوان البلاوغرانا، يُعتبر الآن من المخضرمين في صفوف الفريق الكاتالوني – بل وأصبح يُصنَّف ضمن أفضل لاعبي العالم في مركزه.

وفي مقابلة حصرية مع موقع النادي بمناسبة مباراته الرسمية الـ400 مع برشلونة، قال الكابتن الثالث في صفوف الفريق: "لقد أصبحت لاعباً أكثر نضجاً الآن"، مضيفاً أن "أسلوب برشلونة وكرة القدم بشكل عام تطور كثيراً، كما تطور معه دور صانع الألعاب المركزي".

كما يكشف بوسكيتس بعض أسرار النجاح في كرة القدم من خلال تجربته، حيث أوضح في هذا الصدد قائلاً: "يجب أن تعيش من أجل كرة القدم، وأن تعتني بنفسك وتحافظ على حمية غذائية صحية، مع نيل ما يكفي من الراحة وأن يحالفك الحظ مع الإصابات. كما تحتاج إلى نيل ثقة مدربيك".

والآن بعدما بلغ سقف 400 مباراة، ما الذي يمكن أن نتوقعه من لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عاماً؟.وفي رده على هذا السؤال، يوضح سيرخيو بنبرته المتواضعة المعهودة: "إن مجرد وجودي هنا يمثل مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لي. كنت أتطلع إلى مسيرة مثل هذه وآمل أن تسير الأمور بشكل جيد وتستمر على هذا المنوال".


الرجوع الى أعلى الصفحة