fcb.portal.reset.password

النجم سيرجيو بوسكيتش | MIGUEL RUIZ - FCB

 

قال سيرجيو بوسكيتش، بعد انتصار برشلونة على اشبيلية بثلاثية نظيفة، وفوزه بكأس السوبر الإسباني "واجهتنا مشاكل مع بداية الشوط الأول سواء في مباراة الذهاب أو هنا في الكامب نو، لكن في الشوط الثاني، صححنا هفواتنا، والخصم انهار بدنيا، ونحن نستحق هذا اللقب".


وبخصوص القادمين الجدد لصفوف النادي الكاتالوني، أضاف متوسط ميدان البلاوغرنا "قام الفريق بانتدابات ممتازة، وأظن أن النادي أصبح يمتلك أسلحة إضافية في طريقة لعبه".


أندريه غوميز
من جهته، قال أندريه غوميز "أنا سعيد جدا بالدخول أساسيا مع الفريق، والفوز بأول لقب لي مع برشلونة، وكل اللاعبين خاضوا مباراة ممتازة".


وتابع النجم البرتغالي "أتأقلم مع الوضع الجديد تدريجيا، عملت بجد في الأيام الماضية، وتعرفت على زملائي، ونظام عمل الفريق، وأنا مرتاح لأدائي هذا المساء"، مؤكدا على أنه مستعد لإعطاء كل ما يملك لمساعدة الفريق عندما يكون في حاجة إليه.


لوكاس دينيه
أما لوكاس دينيه، فصرح لوسائل الإعلام قائلا "أشكر المدرب على الثقة التي منحني، وأنا سعيد جدا للفوز بأول الألقاب هنا في برشلونة"، مبينا أن "أردا نجم كبير، واللعب خلفه في الرواق مهم جدا لي، وأنا هنا لمساعدة الفريق على الفوز بأكبر عدد من الألقاب".

الرجوع الى أعلى الصفحة