fcb.portal.reset.password

كأس دوري أبطال أوروبا | UEFA

سيتعرف نادي برشلونة على خصمه في دوري 16 نهائي دوري أبطال أوروبا خلال القرعة التي ستحتضنها، مدينة نيون السويسرية، يوم الاثنين، علما أن النادي الكاتالوني أنهى دور المجموعات متصدرا، وبالتالي سيواجه فريقا غير إسباني احتل المركز الثاني في المجموعات الأخرى.
وسيمثل برشلونة في القرعة جوردي ميسترس، نائب الرئيس الرياضي وألبير سولير مدير الرياضات الاحترافية وأمادور بيرنابيو ودافيد بيلفير، مكلفان بالعلاقات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

الخصوم المحتملون
من المعلوم أن القرعة لن تفرز مواجهة فريقين من البلد نفسه أو لعبا معا في المجموعة ذاتها. 
وبما أنه أنهى دور الجموعات متصدرا من المحتمل أن يواجه برشلونة كل من بايرن ميونيخ أو بنفيكا أو بايير ليفركوزن أو بورطو، ولن يقابل بالتأكيد مانشستر سيتي وريال مدريد واشبيلية بالإضافة إلى أرسنال وأتلتيكو مدريد وبورسيا دورتموند وليستر سيتي وجوفنتوس وموناكو ونابولي، الذين تزعموا مجموعاتهم قبل الوصول للدور الموالي.

 

التفاصيل
الفرق التي أنهت دور المجموعات متصدرة ستلعب مباراة الذهاب خارج أرضها على أن تستقبل خصومها في مواجهة الإياب، وستجرى مباريات الذهاب يومي 14-15 فبراير أو 21-22 من الشهر نفسه، بينما تقام مواجهات الإياب يومي 7-8 مارس أو 14-15 من الشهر ذاته. على أن يتم إجراء قرعة دور ربع النهائي يوم 17 مارس.


الرجوع الى أعلى الصفحة