fcb.portal.reset.password

جيرارد بيكيه خلال تدريبات برشلونة هذا الأسبوع | MIGUEL RUIZ - FCB

استدعى المدرب لويس إنريكي 21 لاعباً لمباراة برشلونة الثانية في منافسات الكأس الدولية للأبطال، حيث سيلاقي الفريق الكاتالوني بطل إنكلترا ليستر سيتي مساء الأربعاء في ستوكهولم.

وبالإضافة إلى اللاعبين الذين شاركوا في الفوز 3-1 على سلتيك غلاسكو الاسكتلندي 3-1 بالعاصمة الأيرلندية دبلن يوم السبت الماضي، تضم قائمة البلاوغرانا كلاً من سيرخيو بوسكيتس وخافيير ماسكيرانو، اللذين كانا ضمن النجوم العشرة العائدين إلى صفوف الفريق مطلع هذا الأسبوع بعد انتهاء عطلتهم الصيفية، فيما لم تُوجَّه الدعوة لكريستيان تيو لأسباب فنية.

كما ستضم رحلة برشلونة إلى العاصمة السويدية لاعبي الفريق الرديف التسعة الذين تدربوا تحت إمرة لويس إنريكي خلال الأيام الماضية، حيث سيصطحب المدير الفني كلاً من خوسيه سواريز وألينيا وكامارا وموخيكا وكاربونيل ونيلي ومارتينيز وألفارو ومارلون.

وفي المقابل، سيظل تيير شتيغن وبرافو وبيكيه وراكتيتش وإنييستا وجوردي ألبا وفيرمايلن ودوغلاس في برشلونة حيث سيخضعون للفحوص الطبية والاختبارات البدنية الروتينية.

هذا وقد واصل برشلونة تدريباته اليوم الثلاثاء في المدينة الرياضية جوان غامبر بمشاركة جميع نجوم الجاهزين من الفريق الأول، بمن فيهم جميع اللاعبون العشرة الذين عادوا إلى صفوف الفريق مطلع هذا الأسبوع بعد انتهاء عطلتهم الصيفية، فضلاً عن لاعبي الفريق الرديف الذين سيسافرون مع البلاوغرانا إلى العاصمة السويدية.

 

قائمة اللاعبين الـ21 الذين سيسافرون مع برشلونة إلى ستوكهولم لمواجهة ليستر سيتي:

ماسيب، بوسكيتس، توران، سواريز، ميسي، ماسكيرانو، منير الحدادي، سيرجي روبرتو، أليش فيدال، ماتيو، دينيس، سامبر، خوسيه سواريز، ألينيا، كامارا، موخيكا، كاربونيل، نيلي، مارتينيز، ألفارو ومارلون.


الرجوع الى أعلى الصفحة