fcb.portal.reset.password

أنهى برشلونة ظهر الجمعة تحضيراته لمباراة الجولة 36 من الليغا، حيث يستقبل ضيفه فياريال مساء السبت في الكامب نو.

وخاض البلاوغرانا تدريبه الأخير عشية المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة 18:30 بالتوقيت المحلي (19:30 بتوقيت مكة)، حيث أدار لويس إنريكي تمارين الفريق على ملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر بمشاركة جميع اللاعبين الجاهزين للمنافسة، بالإضافة إلى ألينيا ومارلون وكاربونيل من الفريق الرديف.

ويدخل برشلونة  هذا اللقاء وهو يعتلي قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 81 نقطة، وهو نفس السجل الذي في حوزة فريق زين الدين زيدان وإن كانت الكفة تميل لصالح أبناء لويس إنريكي في النتيجة الإجمالية للمواجهة بين الطرفين، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الميرينغي المؤجلة ضد سيلتا فيغو.

يُذكر أن الفريق الكاتالوني تفصله أربع مباريات فقط على نهاية الموسم. فقبل ملاقاة ألافيس في نهائي كأس الملك أواخر هذا الشهر، ينصب التركيز بالكامل على المواجهات الثلاث الأخيرة في الليغا، إذ بالإضافة إلى مباراة السبت ضد فياريال، يحل البلاوغرانا ضيفاً على لاس بالماس نهاية الأسبوع المقبل، بينما يستضيف إيبار في يوم الختام. ومن جهته، سيخوض ريال مدريد ثلاث مواجهات خارج أرضه، حيث سيشد الرحال إلى غرناطة وفيغو ثم مالقة، على أن يستقبل إشبيلية في الجولة ما قبل الأخيرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة