fcb.portal.reset.password

أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ضيفه الفرنسي باريس سان جيرمان، حيث أجرى الفريق تدريبه الأخير ظهر الثلاثاء بالمدينة الرياضية جوان غامبر.

 وبعد وضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق، عقد المهاجم لويس سواريز مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن مستجدات البلاوغرانا في الطريق إلى موقعة الأربعاء (20:45 بالتوقيت المحلي؛ 22:45 بتوقيت مكة)، التي يمني فيها الكتالونيون النفس بتحقيق عودة تاريخية في الكامب نو أمام فريق أوناي إيمري، الذي فاز ذهاباً برباعية نظيفة على ملعب بارك دي برنس.

وفيما يلي، أبرز ما جاء في معرض حديث النجم الأوروغوياني أمام وسائل الإعلام:

 • "لقد أظهرنا ما نحن قادرون عليه في المباريات الأخيرة، حيث حاولنا اللعب بعقلية قوية. تمكنا من تسجيل أهداف كثيرة في الآونة الأخيرة، وهذا ما سنسعى لتحقيقه مرة أخرى في مباراة الغد".

• "نحن نتطلع إلى هذه المباراة منذ أيام. الكل في برشلونة يعرف أننا مقبلون على تحدٍّ صعب – حيث نأمل أن نكون أول فريق يقلب نتيجة كهذه في تاريخ المسابقة".

• "نحن ندرك أن كل مباراة قد تدوم نحو 94 دقيقة، ويجب علينا أن نتحلى بالصبر حتى النهاية. نحن نعلم أننا يجب أن نتجنب اللعب بتهور واندفاع. صحيح أننا نريد تحقيق إنجاز تاريخي، ولكن إذا تشبثنا بفلسفتنا وبأسلوبنا في اللعب، وإذا تمكنا من الحفاظ على رباطة جأشنا، فإننا سنكون قادرين على تحقيق الهدف المنشود".

  • • "جميع اللاعبين يدركون حجم التحدي الذي ينتظرنا غداً. نعم، لا أحد يُنكر مدى صعوبة المهمة، لكن لا شيء مستحيل في كرة القدم، ونحن واثقون من قدرتنا على احقيق ما نسعى إليه. إذا كان هناك فريق قادر على تسجيل أربعة أهداف أو أكثر في مباراة واحدة فإنه برشلونة حتماً". 

الرجوع الى أعلى الصفحة