fcb.portal.reset.password

ستكون الأنظار شاخصة على ميسي ونيمار في مباريات المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي هذا الأسبوع | MIGUEL RUIZ - FCB

يدخل نجوم برشلونة هذه الليلة غمار الجولة 13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

فبقيادة ليو ميسي وخافيير ماسكيرانو، سيكون منتخب الأرجنتين  في مواجهة مصيرية أمام تشيلي، بينما سيغيب لويس سواريز الموقوف عن الموقعة المرتقبة في مونتيفيديو بين أوروغواي ومنتخب البرازيل الذي يقوده زميله نيمار جونيور.

يُذكر أن السيليساو سيظل في صدارة الترتيب بغض النظر عن نتائج هذه الجولة، حيث يعتلي البرازيليون قمة الجدول برصيد 27 نقطة بعد تحقيقهم 8 انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة وحيدة، بينما يحتل أوروغواي المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن المتزعم.

ومن جهته، سيكون ميسي ورفاقه مطالبين بالفوز ولا شيء سواه إن هم أرادوا الحفاظ على حظوظهم في انتزاع بطاقة التأهل المباشر إلى المونديال، علماً أن الأرجنتين (19 نقطة) تقبع في المركز الخامس الذي لا يضمن لها سوى تذكرة الملحق القاري. وفي حال تغلبه الليلة على ملعب مونومينتال، سينجح منتخب الألبيسليستي في إزاحة ضيفه التشيلي (20 نقطة) من المركز الرابع، بل وقد يرتقي إلى المرتبة الثالثة إذا لم تتمكن الإكوادور (20 نقطة) من الانتصار على مضيفتها بارغواي (15 نقطة).

وعلى صعيد آخر، من المتوقع أن يشارك دينيس سواريز مع منتخب إسبانيا تحت 21 سنة في مباراته الودية أمام الدنمارك ضمن تحضيرات فريق المدرب ألبيرت سيلادس لبطولة أمم أوروبا للشباب، علماً أن كتيبة لاروخيتا ستخوض لقاءً ودياً آخر ضد إيطاليا في 27 من هذا الشهر.

الجدول الكامل لمباريات لاعبي برشلونة في المباريات الدولية المقررة يوم الخميس 23 مارس

دينيس سواريز (الساعة 19:30 بتوقيت وسط أوروبا)

إسبانيا تحت 21 سنة ضد الدنمارك تحت 21 سنة (مباراة ودية)، واستاد دي لا نويفا كوندومينا، مورسيا

نيمار (الساعة 00:00 بتوقيت وسط أوروبا)

أوروغواي ضد البرازيل (تصفيات كأس العالم)، ملعب سنتيناريو، مونتيفيديو

ماسكيرانو وميسي (الساعة 00:30 بتوقيت وسط أوروبا)

الأرجنتين ضد تشيلي (تصفيات كأس العالم)، استاد مونومنتال، بوينس آيرس

تير شتيغن في التشكيلة الأساسية خلال فوز المنتخب الألماني

من جهته، شارك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن في فوز المانشافت ودياً على إنكلترا (1-0)، حيث سجل لوكاس بودولسكي هدف المباراة الوحيد في ليلة اعتزاله. وقد لعب حامي عرين البلاوغرانا أساسياً وخاض جميع دقائق اللقاء الذي استضافه ملعب سيغنال إيدونا بارك، معقل نادي بوروسيا دورتموند.
الرجوع الى أعلى الصفحة