fcb.portal.reset.password

كانت الزيارة للعاصمة القطرية الدوحة مطلع هذا الأسبوع فرصة مثالية للقاء بين نجوم برشلونة وتشافي هيرنانديز قائد الفريق السابق ولاعب السد الحالي.

وبعد تحية اللاعبين وأعضاء الطاقم التدريبي ومجلس إدارة النادي الذي حمل قميصه لمدة ربع قرن، خص تشافي قناة بارسا تي.في والموقع الرسمي بحديث حصري تطرق فيه لمستجدات البلاوغرانا وتجربته الاحترافية في قطر.

وقال لاعب الوسط الكاتالوني في معرض حديثه "إن أحوال برشلونة تبدو على ما يرام. صحيح أنه أضاع بعض النقاط في الدوري على نحو غير متوقع بملعب الكامب نو، ولكن لا تفصله سوى ست نقاط [عن الصدارة]، وهو فارق يمكن تداركه"، مضيفاً أن الفريق "بدأ يسترجع طريقة لعبه المعهودة وهذا يبشر بالخير قبل دخول المراحل المقبلة من الموسم".

وعن نتيجة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي وضعت البلاوغرانا في مواجهة باريس سان جيرمان، أوضح تشافي أن الفريق الفرنسي "سيكون خصماً صعباً، ولكن برشلونة مرشحٌ دائماً للفوز بكل الألقاب الممكنة"، مضيفاً أن "مستوى الفريق سيتحسن حتماً مع تقدم مراحل الموسم" لأن "لويس إنريكي يعمل على تعزيز أسلوب برشلونة بشكل دائم، وهذا من شأنه أن يقود الفريق إلى تحقيق النجاح من دون شك".

كما تحدث تشافي عن تمديد عقد ميسي، معرباً عن أمله في أن "يبقى في الفريق لعدة سنوات لأننا محظوظون جداً بأن يكون معنا أفضل لاعب في العالم".

وأعرب لاعب الوسط البالغ من العمر 36 عاماً عن سعادته بخوض تجربة اللعب في قطر، مؤكداً أنه مرتاح في ناديه الجديد السد، حيث ختم حديثه بالقول: "أحاول أن أحافظ على لياقتي كما أني أستمتع باللعب وأخوض تدريباتي بنفس الوتيرة التي تمرنت بها دائماً".

الرجوع الى أعلى الصفحة