fcb.portal.reset.password

  FCB

توصل نادي برشلونة واللاعب جيرارد بيكيه إلى اتفاق بشأن تمدید عقد المدافع الكاتالوني حتى 30 يونيو 2022، علماً أن قيمة كسر العقد تبلغ 500 مليون يورو.

وسیتم الإعلان خلال الأیام القلیلة المقبلة عن تاریخ إجراء مراسیم توقیع العقد الجدید، الذي سیظل بموجبه جیرارد بیكیه ضمن صفوف البلاوغرانا علی مدی المواسم الأربعة المقبلة.

يُذكر أن صاحب القميص رقم 3 خاض ما لا يقل عن 422 مباراة مع الفريق الأول منذ عودته إلى نادي برشلونة في صيف 2008، حيث سجل 37 هدفاً في طريقه لإحراز 25 لقباً مع البلاوغرانا، الذي بدأ فيه مسيرته منذ طفولته.

وُلد بيكيه في الثاني من فبراير 1987، وهو اليوم الذي أصبح فيه عضواً في نادي برشلونة. وقد بدأ شغفه بالبلاوغرانا منذ نعومة أظافره، علماً أنه انضم إلى فريق الصغار وهو في ربيعه العاشر ليتدرج بعد ذلك على مختلف الفئات العمرية، حيث تدرب في فريق الناشئين على يد تيتو فيلانوفا، قبل أن يجمعهما القدر بعد سنوات معدودة في الفريق الأول.

وقبل أن يحط الرحال في فريق الكبار، أمضى المدافع الأوسط ثلاثة مواسم في صفوف مانشستر يونايتد وسنة واحدة في سرقسطة، ليعود إلى نادي برشلونة في صيف 2008.

وخلال الفترة التي قضاها ضمن الفئات العمرية بنادي برشلونة، أظهر بيكيه نضجاً تكتيكياً كبيراً وقدرة هائلة على التأقلم مع مختلف مواقع اللعب، حيث أبان أيضاً عن حس تهديفي مثير للإعجاب، رغم أنه يضطلع بمهام دفاعية.

الرجوع الى أعلى الصفحة