fcb.portal.reset.password

توصل نادي برشلونة وأندريس إنييستا إلى اتفاق بشأن تمديد العقد الذي يربط الطرفين، حيث أقيمت مراسيم التوقيع ظهر الجمعة في مقر النادي بملعب الكامب نو.

يُذكر أن إنييستا خاض 639 مباراة بقميص برشلونة، مما يجعله صاحب ثاني أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي، علماً أنه سجل 55 هدفاً منذ ظهوره الأول مع الفريق في 29 أكتوبر/تشرين الأول 2002 عن عمر لا يتجاوز 15 عاماً. ويحمل أندريس شارة كابتن الفريق الأول منذ صيف عام 2015، حيث يُعتبر أسطورة حية ورمزاً من رموز البلاوغرانا، وهو الذي انضم إلى النادي في سبتمبر 1996، عندما كان يبلغ من العمر 12 ربيعاً. وبعد عقدين في رحاب برشلونة، يُعتبر إنييستا اللاعب الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ النادي الكاتالوني، جنباً إلى جنب مع ليو ميسي، حيث أحرزا معاً ما مجموعه 30 لقباً بقميص الفريق الأول.

سابقة تاريخية

مباشرة بعد مراسيم التوقيع، عقد جوزيب ماريا بارتوميو وأندريس إنييستا مؤتمراً صحفياً مشتركاً للحديث عن هذا الحدث التاريخي. وقال الرئيس بارتوميو مخاطباً ممثلي وسائل الإعلام الحاضرين في الكامب نو "إن هذه أول مرة يمدد فيها نادي برشلونة عقد لاعب مدى الحياة". من جهته أكد القائد البالغ من العمر 33 عاماً "إنه اتفاق بشأن تمديد العقد ولكنه أيضاً اتفاق من أجل تجديد الثقة"، مضيفاً أنه "سعيد بالحصول على هذه الفرصة من النادي الذي أكن له كل الحب".

وتابع صاحب القميص رقم 8 قائلاً: "إنه يوم خاص جداً في حياتي لأني سأظل في هذا النادي الذي هو بيتي. أريد تحقيق إنجازات هامة هنا، ولا يسعني إلا أن أشكر النادي والمشجعين على كل ما أحظى به من دعم وتقدير كل يوم".

الرجوع الى أعلى الصفحة