fcb.portal.reset.password

ميسي وسواريز يحتفلان بهدف برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو | Miguel Ruiz

يحل برشلونة ضيفاً على أتلتيك بيلباو مساء السبت ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الليغا، حيث سيسعى الفريق الكاتالوني إلى مواصلة حصد الانتصارات وتعزيز موقعه في الصدارة.

ويدخل البلاوغرانا هذا اللقاء على خلفية ثمانية انتصارات مقابل تعادل وحيد بعد تسع جولات لم يتجرع فيها أية هزيمة، حيث يضم في رصيده 25 نقطة من أصل 27 ممكنة. كما يزخر الفريق الكاتالوني بأفضل سجل هجومي في الدوري الإسباني، بعدما وجد لاعبوه طريقهم إلى المرمى في 26 مناسبة حتى الآن، بينما لم تتلق شباك تير شتيغن سوى ثلاثة أهداف. وفي المقابل، يحتل الفريق المضيف المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بعد ثلاثة انتصارات وتعادلين مقابل أربع هزائم.

على أتم الاستعداد

خاض برشلونة تدريبه الأخير في المدينة الرياضية جوان غامبر عشية السفر إلى مدينة بيلباو. وبعد وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق، وجه المدرب إرنيستو فالفيردي الدعوة إلى 20 لاعباً للمباراة التي سيستضيفها ملعب سان ماميس مساء السبت في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي (21:45 بتوقيت مكة).

وفي مؤتمره الصحفي مساء الجمعة، قال المدير الفني إنه سيعيش "مباراة خاصة جداً"، مذكراً بـ"الروابط الوثيقة" بينه وبين النادي الباسكي. وأضاف مدرب برشلونة: "هذه المرة سأكون هناك في ثوب الخصم، ولذلك سأترك عواطفي ومشاعري في غرفة الملابس".

يُذكر أن إرنيستو فافليردي يعيش لحظات خاصة ومؤثرة هذه الأيام، حيث سيُجدد العهد مع جماهير اثنين من الفرق التي سبق له أن دربها، عندما يقود برشلونة أمام أتلتيك بيلباو هذا السبت، قبل شد الرحال إلى اليونان لملاقاة أولمبياكوس على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

قائمة لاعبي برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو:

تير شتيغن، سيليسن، سيميدو، بيكيه، راكتيتش، سيرخيو، دينيس سواريز، لويس سواريز، ميسي، ألكاسر، ماسكيرانو، باولينيو، ديولوفيو، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميس، أومتيتي، أوريول بوسكيتس ودفيد كوستاس.

الرجوع الى أعلى الصفحة