fcb.portal.reset.password

ميسي يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة ضد إسبانيول | MIGUEL RUIZ - FCB

بعد العودة بصيد ثمين من عقر دار خيتافي نهاية الأسبوع الماضي، يواصل برشلونة مشواره في الدوري الإسباني الممتاز، حيث يستقبل ضيفه إيبار مساء الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة الخامسة.

ويدخل البلاوغرانا هذا اللقاء بهدف الحفاظ على خطه الإيجابي في بداية الليغا، حيث ينفرد وحيداً بالصدارة بعد تحقيق العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من أصل 12 ممكنة في المباريات الأربع الأولى، علماً أنه سجل 11 هدفاً حتى الآن، بينما لم تهتز شباك تير شتيغن سوى في مناسبة وحيدة. ومن جهته، يحتل الفريق الزائر المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط حصدها من فوزين وخسارتين.

على أتم الاستعداد

خاض برشلونة تدريبه الأخير مساء الاثنين في المدينة الرياضية جوان غامبر عشية المباراة التي سيستضيفها ملعب الكامب نو في تمام الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي (23:00 بتوقيت مكة). وبعد وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني، وجه المدرب إرنيستو فالفيردي الدعوة إلى 18 لاعباً، حيث شهدت صفوف البلاوغرانا عودة كل من لوكاس دين وأليش فيدال وثوماس فيرمالين، بينما فضل المدرب إراحة أومتيتي وألكاسير وأندريه غوميش وأردا توران، في حين سافر ديمبيلي صباح الاثنين إلى فنلندا حيث سيخضع لعملية جراحية في هلسينكي تحت إشراف الدكتور ساكاري أورافا، إذ من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 أشهر ونصف و 4 أشهر.

وفي مؤتمره الصحفي عشية المباراة، قال فالفيردي  إن "إیبار لديه أسلوب لعب واضح"، مضيفاً أنه "فریق شجاع یفرض ضغطاً متقدماً ویحاول فرض إيقاعه على الخصم". كما يتوقع المدير الفني "مباراة معقدة ومختلفة عن تلك التي خضناها حتى الآن، حيث سنلاقي خصماً يُجيد الضغط عالياً ويلعب باندفاع كبير".

قائمة لاعبي برشلونة لمواجهة إيبار:

تیر شتیغن، سیلیسن، سیمیدو، بیكیه، راکتیتش، سیرخیو، دينيس، إنییستا، سواریز، میسي، ماسکیرانو، باولینیو، دیولوفیو، جوردي ألبا، لوکاس دین، سيرجي روبرتو، أليش فيدال وفيرمالين.

الرجوع الى أعلى الصفحة