fcb.portal.reset.password

ألكاسر يحتفل مع زملائه بالهدف الأول في مرمى سبورتينغ لشبونة | MIGUEL RUIZ - FCB

ختم برشلونة مشواره في مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالفوز على ضيفه سبورتينغ لشبونة 2-0 في الكامب نو مساء الثلاثاء.

فبفضل هدف باكو ألكاسر في منتصف الشوط الثاني وآخر من جيريمي ماتيو ضد مرماه في الوقت بدل الضائع، استعاد البلاوغرانا نشوة الانتصارات بعد التعادلين الأخيرين في عقر دار أولمبياكوس ويوفنتوس خلال الجولتين السابقتين، مؤكداً تربعه على قمة المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة من أصل 18 ممكنة، علماً أن الفريق الكاتالوني كان قد أمَّن تأهله إلى مرحلة خروج المغلوب قبل هذه الجولة الختامية.

وسيرافق برشلونة إلى دور الـ16 وصيف بطل النسخة الأخيرة، يوفنتوس، الذي عاد من أثينا بفوز ثمين (2-0) على مضيفه أولمبياكوس، ليتشبث فريق السيدة العجوز بالمركز الثاني رافعاً سجله إلى 11 نقطة، بينما سيواصل سبورتينغ لشبونة مغامرته القارية في منافسات الدوري الأوروبي بعد اكتفائه بالمرتبة الثالثة، فيما حل اليونانيون في المركز الأخير بنقطة وحيدة في جعبتهم.

يُذكر أن البلاوغرانا سيكتشف خصمه في أول أدوار خروج المغلوب مطلع الأسبوع المقبل، عندما تقام قرعة ثمن النهائي يوم الاثنين 11 ديسمبر في مدينة نيون السويسرية، علماً أن منافسات دوري الأبطال ستتوقف على مدى شهرين قبل أن تُستأنف بإجراء أول أدوار خروج المغلوب في منتصف فبراير.

الرجوع الى أعلى الصفحة