fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة | MIGUEL RUIZ - FCB

سيكون عشاق برشلونة على موعد مع مواجهة غاية في الندية، حين ينزل نجوم البلاوغرانا ضيوفا على فريق يوفنتوس، مساء الأربعاء، إذ سيحاول ميسي ورفاقه انتزاع التأهل وضمان المركز الأول في مجموعتهم. وسيكون التعادل كافياً للاعبي المدرب فالفيردي لحجز مقعدهم في دور خروج المغلوب، قبل استقبال سبورتينغ البرتغالي يوم 5 ديسمبر في الكامب نو.
 
وعن هذه المباراة القوية، قال مدرب النادي الكاتالوني، في المؤتمر الصحافي، الذي يسبق اللقاء إن "يوفنتوس فريق يلعب بشكل جيد، ويملك لاعبين مهرة مثل ديبالا وبيانيتش وهيغوين، كما يضم كيليني وبرزاني وبوفون، ونحن ننتظر مباراة قوية ضد فريق بحاجة إلى نقاط الفوز".
 
من جهته، أكد مدرب السيدة العجوز، ماسيمو أليغري على ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر من برشلونة "سنواجه فريقا يمر بمرحلة ممتازة، وبالتالي يجب أن نلعب مباراة قوية لنيل نقاط الفوز"، لافتا إلى أن "ديبالا لازال صغير السن، وسيحتاج لوقت أطول للنضج بشكل أكبر، وبدنيا هناك اختلاف بين باولو وميسي، كما أن تحركاتهما مختلفة على رقعة الميدان، وبالتأكيد باولو لاعب مهم في فريقنا، وعندما يكون في يومه يصبح يوفنتوس أخطر".
 
بعد 3 انتصارات وتعادل، يوجد برشلونة في وضع ممتاز لضمان تذكرة العبور لثمن النهائي، علماً أن شباك البلاوغرانا لم تتلق سوى هدفاً واحداً خلال المباريات الأربع الماضية.
 
أما فريق السيدة العجوز، فرغم هزيمته في الكامب نو بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية، إلا أنه تمكن من تعزيز موقعه في المجموعة الرابعة، حيث بات تأهله لدور خروج المغلوب يتوقف على انتصاره أمام ميسي ورفاقه هذا الأربعاء أو انتزاع النقاط الثلاث في آخر جولة أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني.

قائمة لاعبي برشلونة لمواجهة يوفنتوس:

تير شتيغن، سيليسن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس سواريز، إنييستا، لويس سواريز، ميسي، باولينيو، ديولوفيو، باكوألكاسر، جوردي ألبا، لوكاس دين، أليش فيدال، أومتيتي، فيرمايلن وأورتولا

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();