fcb.portal.reset.password

النجم ميسي | MIGUEL RUIZ

منتشيا بالنتيجة الإيجابية التي حققها في الكامب نو في مباراة الذهاب 1-0، يحل برشلونة ضيفا على فالنسيا في مباراة العودة لحساب نصف نهائي كأس الملك وكله رغبة في الحفاظ على أفضليته، والوصول للنهائي الخامس له على التوالي في هذه المسابقة وبالتالي إحراز الكأس الرابعة له. 


وعن هذه المواجهة، قال إرنستو فالفيردي، في المؤتمر الصحافي إن "الفريقين سيظلان مخلصين لفلسفتهما الكروية، فالنسيا يجب عليه الهجوم بالنظر إلى نتيجة الذهاب، لكننا لن نسمح لهم بالوصول إلى هدفهم". 


وأضاف مدرب برشلونة "بالنظر إلى القوة الهجومية لنادي فالنسيا في ميستايا، أظن أنه من الواجب علينا التسجيل في مرماهم للتأهل"، مبينا أن "النهائيات التي خاضها الفريق تعد من الماضي الآن ونريد أن نفوز بالكأس. صحيح أن فالنسيا سيدخل المباراة متحمسا لأنه لم يصل إلى النهائي منذ مدة طويلة لكن بالتأكيد حماسنا لا يقل عن رغبتهم".


وبعد آخر تمرين للفريق قبل المباراة، كشف قائد دكة النادي الكاتالوني عن التشكيلة التي استدعاها لمواجهة الخميس، وضمت كلا من: تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو، إنييستا، سواريز، ميسي، سيليسن، كوتينيو، باولينيو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، أندريه غوميز، أليش فيدال، أومتيتي، ييري مينا.


ولن يكون بمقدور مدرب البلاوغرانا الاعتماد على نجمه ديمبلي وفيرمايلن بسبب الإصابة، إضافة إلى دينيس سواريز ولوكاس دينيه، كما تحوم الشكوك حول قدرة بيكيه على خوص نصف نهائي ميستايا.


من جهته، قال مدرب  فالنسيا إن "الأرقام توضح بجلاء قوة برشلونة وتفوقه التهديفي، وبالتالي يجب علينا أن ندافع ببسالة ونركز بشكل كبير طيلة اللقاء، والاعتماد على الكرات الرأسية"


وأوضح مارسلينو أن "فالفيردي أبقى على خمسة لاعبين على الدكة خلال مباراة الجولة الماضية من الليغا، وهو ما يوضح أن الخصم يريد الفوز بهذه الكأس".

الرجوع الى أعلى الصفحة