fcb.portal.reset.password

بعد أسبوع من الاحتفال بلقب الليغا في لاكورونيا، تعادل برشلونة مع ضيفه ريال مدريد (2-2) مساء الأحد في موقعة الكلاسيكو لحساب الجولة 36، محافظاً بذلك على سجله الخالي من الهزيمة طيلة هذا الموسم.

وافتتح البلاوغرانا باب التسجل في الدقيقة العاشرة عن طريق لويس سواريز، بعد هجمة مضادة سريعة من الجهة اليمنى، لكن رونالدو سرعان ما أدرك التعادل للفريق الضيف، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

ورغم أن برشلونة بدأ الشوط الثاني منقوص العدد بعد طرد سيرجي روبرتو في الدقيقة 45 على إثر اصطدام مع مارسيلو، إلا أن أصحاب الأرض أخذوا زمام المبادرة منذ العودة من الاستراحة، حيث تمكن ميسي من هز شباك كيلور نافاس في الدقيقة 52، مستغلاً هجمة مرتدة قادها سواريز من الجهة اليسرى.

وبعدما ساد التكافؤ في ما تبقى من الشوط الثاني، حيث أتيحت فرص خطيرة للفريقين، أدرك ريال مدريد التعادل بتسديدة قوية من غاريث بيل على بُعد ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي، وهي النتيجة التي انتهت عليها موقعة الكلاسيكو.

وبذلك رفع البلاوغرانا رصيده إلى 87 نقطة، متقدماً بفارق 12 عن المطارد المباشر أتليتيكو مدريد و15 عن الريال الذي يحتل المركز الثالث، علماً أن رفاق ميسي سيحاولون إنهاء الموسم بسجل خالٍ من الهزيمة، حيث تنتظرهم ثلاث مباريات فقط، بدءاً من مواجهة الأربعاء ضد فياريال لحساب الجولة 34 قبل السفر إلى ليفانتي واستقبال ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة