fcb.portal.reset.password

النجم ليونيل ميسي | MIGUEL RUIZ

بعد العودة بالتعادل 1-1 أمام مضيفه تشيلسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يستقبل برشلونة خصمه جيرونا، مساء السبت، على أرضية الكامب نو، لحساب الجولة 25 من الليغا، وكله رغبة في مواصلة مشواره دون أية هزيمة، وإضافة 3 نقاط جديدة لرصيده في صدارة الترتيب المؤقت للدوري الممتاز.


وعن هذه المباراة، قال إرنستو فالفيردي إن "جيرونا إحدى مفاجآت الليغا هذا الموسم، فالقوة التي يؤدي بها خصمنا تجعله قريبا من نيل مقعد في المنافسات الأوروبية، وهو فريق لا يكتفي بالدفاع عن مرماه".


وأضاف مدرب برشلونة "نلعب بشكل جيد، وأظن أننا وصلنا إلى مرحلة أضحت فيها كل المباريات حاسمة لكل الفرق المتنافسة"، مبينا أن "جيرونا يعتمد على طريقة لعب واضحة ويضم لاعبين يتقنون الهجمات المرتدة، وطريقة لعبهم مميزة جدا".


ولهذه المواجهة استدعى قائد دكة بدلاء النادي الكاتالوني كلا من: تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، راكتيتش، سيرجيو، إنييستا، سواريز، ميسي، ديمبلي، سيليسن، كوتينيو، باولينيو، ألبا، دينيه، سيرجي روبيرتو، أليش فيدال، أومتيتي، فيرمايلن.


من جهته، أكد مدرب جيرونا أنه لا يشعر بأية ضغوطات بالنظر إلى الموسم الجيد الذي يقدمه اللاعبون "في مباراة الذهاب كنا نلعب تحت الضغط لحاجتنا إلى النقاط، أما الآن فنحن نشعر بحرية أكبر"، مبينا أن "برشلونة يضم بين صفوفه عددا من أكبر اللاعبين على مستوى العالم، وبالتالي يتوجب علينا الظهور بأفضل صورة ممكنة للرفع من مستوى أدائنا".


ويحتل خصم البلاوغرانا المرتبة 8 في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة (9 انتصارات و7 تعادلات و8هزائم)، وكما هو معلوم فقد أفلح ميسي ورفاقه في الانتصار بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب هذا الموسم. 

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();