fcb.portal.reset.password

ليو ميسي أمام لاعبي ريال مدريد في مواجهة الموسم الماضي | MIGUEL RUIZ-FCB

كانت كل الأعين شاخصة على قرعة مباريات الليغا لموسم 2017-2018 التي تم سحبها ظهر الجمعة بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مدريد.

 وبحسب نتائج القرعة، ستكون موقعة الكلاسيكو هي آخر مباراة رسمية يخوضها برشلونة ضمن منافسات عام 2017، حيث يحل ضيفاً على غريمه التقليدي ريال مدريد في إطار الجولة 17 يوم 20 ديسمبر على أرضية سانتياغو بيرنابيو، بينما يستضيف ملعب الكامب نو مواجهة الإياب ضمن فعاليات الجولة 36 بتاريخ 6 مايو 2018، في انتظار تأكيد موعد المباراتين بشكل محدد في وقت لاحق هذا الموسم.

بيتيس، الخصم الأول في الليغا

سيفتتح برشلونة مشواره في الدوري الإسباني مرة أخرى على أرضه وأمام جماهيره. فكما كان الحال في مستهل الموسم الماضي، سيستقبل البلاوغرانا ضيفه الأندلسي ريال بيتيس ضمن فعاليات الجولة الأولى المقرر إجراؤها خلال عطلة نهاية الأسبوع 19-20 أغسطس. أما المباراة الأولى خارج القواعد، فستكون ضد ألافيس في مدينة فيتوريا ضمن منافسات الجولة الثانية.

وفي المقابل، سيُجرى ديربي برشلونة مع إسبانيول في الجولة 3، حيث يستقبل البلاوغرانا جاره الكاتالوني على ملعب الكامب نو في 10 سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في 4 فبراير 2018 بملعب كورنيا-إل برات.

هذا وسيستهل أبناء المدرب إرنيستو فالفيردي عام 2018 باستقبال ليفانتي العائد حديثاً إلى الدرجة الأولى، حيث ستقام هذه المواجهة ضمن فعاليات الجولة 19 يوم 7 يناير، علماً أن البلاوغرانا سيختتم منافسات الليغا على أرضه وبين جماهيره عندما يستضيف ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة المقررة بتاريخ 20 مايو 2018.

تعرفوا هنا على الجدول الكامل لمباريات برشلونة خلال منافسات موسم 2017-2018

الرجوع الى أعلى الصفحة