fcb.portal.reset.password
ميسي:

ميسي: "نسعى دائماً إلى الفوز بجميع الألقاب الممكنة" | MIGUEL RUIZ - FCB

 

خلال مشاركته في معسكر المنتخب الأرجنتيني ضمن الاستعدادات لكأس العالم روسيا 2018، أكد ليو ميسي مجدداً رغبته في البقاء في نادي برشلونة حتى نهاية مسيرته الأوروبية، متمنياً في الوقت ذاته إنهاء مشواره الكروي في مسقط رأسه بالأرجنتين.

وأوضح معشوق جماهير البلاوغرانا في مقابلة مع صحيفة إل موندو ديبورتيفو الإسبانية: "لقد قلت دائماً إن برشلونة هو النادي الوحيد الذي سألعب له في أوروبا. كما أتمنى اللعب بقميص نيويلز أولد بويز في الأرجنتين، ولكن لا أعرف إن كان هذا الحلم سيتحقق".

كما تحدث ميسي عن التعاقدات المحتملة هذا الصيف، مؤكداً أن "غريزمان يُعد من أبرز اللاعبين على الساحة وهو يعيش واحدة من أزهى الفترات في مسيرته... نحن نريد أن نكون أفضل فريق في العالم ولذلك نريد أن نضم في صفوفنا أفضل اللاعبين على الإطلاق"، مشدداً على ضرورة "السعي إلى الفوز بجميع الألقاب الممكنة".

وعن فرص الأرجنتين في إحراز كأس العالم هذه السنة، قال صاحب القميص رقم 10 "إنه من الصعب جداً التتويج باللقب، لأن النهائيات تشهد مشاركة أقوى المنتخبات وأفضل اللاعبين"، مضيفاً أن "البرازيل لديه نيمار وكوتينيو، وإسبانيا لديها إنييستا وسيلفا، وألمانيا لديها فريق كبير، وبلجيكا تضم في صفوفها هازارد ودي بروين، وفرنسا لديها غريزمان ومبابي".

الرجوع الى أعلى الصفحة