fcb.portal.reset.password

أنهى برشلونة تحضيراته لمواجهة مضيفه خيتافي ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الليغا، حيث خاض البلاوغرانا تدريبه الأخير مساء الجمعة في المدينة الرياضية جوان غامبر ومن ثم شد الرحال إلى المدينة الواقعة جنوب العاصمة الإسبانية مدريد.

وقبل وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني، عقد المدرب إرنيستو فالفيردي مؤتمراً صحفياً تطرق فيه لمستجدات البلاوغرانا عشية المباراة التي سيستضيفها ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز عصر السبت في تمام الساعة 16:15 بالتوقيت المحلي (17:15 بتوقيت مكة).

وفيما يلي، أبرز ما جاء في معرض حديث المدير الفني أمام وسائل الإعلام:

- "خيتافي لديه دفاع جيد. إنه فريق خطير في الكرات الثابتة وسيكون هذا اللقاء اختباراً جيداً بالنسبة لنا. سنواجه خصماً لا يزال ينتشي بتلك الطاقة الإيجابية التي تتميز بها الفرق العائدة إلى الدرجة الأولى، لاسيما وأنه بدأ مشواره على نحو جيد. تنتظرنا مباراة معقدة بلا شك"

- "نحن مُقبلون على أسبوع يحمل في طياته 9 نقاط بالغة الأهمية. عندما نخوض مباريات متتالية في وقت وجيز، قد تطرأ تغييرات على التشكيلة، لأن الفريق يضم في صفوفه أكثر من 11 لاعباً"

- "أظن أن أسلوب الفريق مشابه للأسلوب المتبع في السنوات الماضية. أعتقد أنه من السابق لأوانه الحديث عن تغيير الأسلوب. لم يمر سوى شهر واحد فقط على بدء عملنا معاً، وأنا لا أعتقد أن هناك ما يكفي من المعطيات للقيام بأي تقييم في هذا الشأن حالياً"

- "أداء ديمبيلي يسير من حسن إلى أحسن. يجب أن نعطيه الوقت اللازم لكي يتكيف مع أجواء الفريق ويتأقلم مع زملائه" 

الرجوع الى أعلى الصفحة