fcb.portal.reset.password

فالفيردي خلال حديثه لوسائل الإعلام عشية مباراة الديربي | MIGUEL RUIZ - FCB

أنهى برشلونة تحضيراته لمواجهة الجار إسبانيول في مباراة الجولة الثالثة من الليغا، حيث خاض البلاوغرانا تدريبه الأخير مساء الجمعة في المدينة الرياضية جوان غامبر.

وقبل وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق لموقعة الديربي، عقد المدرب إرنيستو فالفيردي مؤتمراً صحفياً تطرق فيه لمستجدات البلاوغرانا عشية المباراة التي سيستضيفها ملعب الكامب نو مساء السبت في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي (21:45 بتوقيت مكة).

وقال المدير الفني في معرض حديثه أمام وسائل الإعلام إن "استئناف منافسات الليغا أمام إسبانيول يحمل في طياته حافزاً إضافياً، لأن الأمر يتعلق بمباراة ديربي"، مُقراً في الوقت ذاته بأن إجراء هذه المواجهة مباشرة بعد عودة اللاعبين الدوليين من مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية قد يؤثر على أداء الفريق، نظراً لعدم إجراء التدريبات بحضور جميع العناصر خلال أيام هذا الأسبوع.

كما أوضح فالفيردي أن "إسبانيول خصم قوي وعلينا أن نكون حذرين"، مؤكداً في الوقت ذاته أن "فريقنا هو الأفضل في العالم وسنُنافس على كل الألقاب الممكنة".

وبخصوص احتمال مشاركة الوافد الجديد أوسمان ديمبيلي في المباراة التي قد تشهد ظهوره الأول منذ انضمامه إلى برشلونة أواخر الشهر الماضي، قال المدرب إن المهاجم الفرنسي أظهر "تحسناً في أدائه يوماً بعد يوم، حيث بدأ يستوعب أسلوب لعبنا بشكل تدريجي".

الرجوع الى أعلى الصفحة