fcb.portal.reset.password

بالإضافة إلى فوزه في جميع مباريات الليغا حتى الآن، حقق البلاوغرانا العلامة الكاملة بعد جولتين في دوري أبطال أوروبا | FCB

يزخر برشلونة بأفضل سجل في أوروبا خلال بداية الموسم الحالي. فبالإضافة إلى فوزه في جميع مباريات الليغا حتى الآن، حقق البلاوغرانا العلامة الكاملة بعد جولتين في دوري أبطال أوروبا. وبفضل الانتصارات التسعة التي أحرزها في المجموع، يتربع الفريق الكاتالوني على عرش الدوري الإسباني، كما يعتلي صدارة مجموعته في المسابقة القارية.

وفي طريقه إلى تحقيق هذه البداية المثالية بعد شهر ونصف من المنافسات الرسمية، سجل برشلونة 27 هدفاً، بينما لم تهتز شباكه سوى في مناسبتين. وإذا كان باريس سان جيرمان قد حقق بدوره تسعة انتصارات حتى الآن، فإن متصدر الدوري الفرنسي خاض عشر مباريات في المجموع، حيث تعادل في الجولة السابعة ضد مونبلييه.

فيما يلي، ترتيب الأندية الأوروبية من حيث الانتصارات:

9 - برشلونة

9 - باريس سان جيرمان

8 - مانشستر سيتي

8 - مانشستر يونايتد

8 - نابولي

7 - يوفنتوس

6 - بوروسيا دورتموند

6 - تشيلسي

6 – إنتر ميلانو

6 - موناكو

6 - ريال مدريد

6 - روما

6 - إشبيلية

6 - توتنهام

متوسط أهداف مذهل، ودفاع حصين

كما يحل برشلونة خامساً على صعيد ترتيب خطوط الهجوم في أوروبا. ويأتي باريس سان جيرمان في الصدارة برصيد 35 هدفاً في عشر مباريات، يليه نابولي الذي سجل 29 هدفاً. بينما يتقاسم مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي المرتبة الثالثة برصيد 28 هدفاً لكل منهما، وفي المقابل، يتصدر البلاوغرانا مناصفة مع مانشستر سيتي صدارة الأندية صاحبة أفضل الدفاعات في أوروبا، حيث اهتزت شباك كل منهما مرتين فقط.

الرجوع الى أعلى الصفحة