fcb.portal.reset.password

1 / 7

أول مباراة لبرشلونة في واندا ميتروبوليتانو

سيكون برشلونة هذا السبت على موعد مع أول زيارة له إلى ملعب أتليتيكو مدريد الجديد، واندا ميتروبوليتانو، حيث سيسعى الفريق الكاتالوني إلى مواصلة بدايته المثالية في الليغا.

2 / 7

فالفيردي يعود إلى أولمبياكوس

سيتجدد العهد بين فالفيردي ونادي أولمبياكوس الذي سبق أن دربه على مدى ثلاث سنوات، حيث سيستقبل برشلونة ضيفه اليوناني في دوري أبطال أوروبا، قبل السفر إلى أثينا لملاقاته من جديد في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

3 / 7

سحر الليغا يعود إلى الكامب نو

تعود منافسات الليغا إلى الكامب نو بعد 20 يوماً من المباراة الأخيرة ضد لاس بالماس، والتي جرت دون جمهور. وسيستقبل برشلونة ضيفه مالقة في الجولة التاسعة.

4 / 7

الخطوة الأولى في رحلة الدفاع عن الكأس

وضعت قرعة دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا نادي برشلونة حامل اللقب في مواجهة ريال مورسيا، الذي يلعب دوري الدرجة الثانية "ب". وستقام مباراة الذهاب خلال الأسبوع الأخير من أكتوبر على ملعب كوندومينا، بينما يستضيف الكامب نو لقاء الإياب بعدها بشهر.

5 / 7

فالفيردي يعود إلى سان ماميس

ستكون مباراة الجولة العاشرة من الليغا خاصة جداً بالنسبة لإرنستو فالفيردي، الذي سيعود إلى المدينة التي عاش فيها على مدى سنوات عديدة.

6 / 7

اختبار عسير في أثينا

سيسعى برشلونة إلى حسم تأهله إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على أولمبياكوس اليوناني.

7 / 7

مباراة صعبة قبل توقف منافسات الأندية

قبل إجراء آخر جولة من المباريات الدولية في أجندة هذا العام، سيكون الفريق الكاتالوني أمام اختبار صعب في الليغا عندما يستقبل ضيفه إشبيلية على ملعب الكامب نو. 

الرجوع الى أعلى الصفحة