fcb.portal.reset.password

 

وصل نادي برشلونة ونظيره بوروسيا دورتموند إلى اتفاق لانتقال أوسمان ديمبيليه مقابل 105 ملايين يورو بالإضافة إلى المتغيرات.
سيوقع اللاعب عقداً للمواسم الخمسة المقبلة وسيكون له شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.
سيصل ديمبيليه يوم الأحد إلى برشلونة وسيجري يوم الاثنين الفحوص الطبية، سيوقع العقد وسيتم تقديمه رسمياً. وفي أقرب وقت ممكن سنوافيكم بالتفصيل ببرنامج تقديم أوسمان ديمبيليه لاعباً جديداً في الفريق الأول لكرة القدم.
السرعة، المراوغة وتعدد المواهب
يُعتبر أوسمان ديمبيلي، المولود في فيرنون (فرنسا) في 15 مايو 1997، واحداً من أفضل اللاعبين الشباب في العالم. يتميز الجناح الفرنسي بسرعته الفائقة ومراوغاته وتعدد مهاراته، ويصل إلى نادي برشلونة بعدما أثبت موهبته العالية في كل من رين وبوروسيا دورتموند. يمكنه اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر في هجوم برشلونة ويتميز بالسهولة في المراوغة (في الموسم الماضي كان اللاعب الأكثر نجاحاً في عدد المراوغات في الدوري الألماني بما مجموعه 103 مراوغات).
خاض اللاعب الشاب، البالغ من العمر 20 عاماً، سبع مباريات مع المنتخب الفرنسي إلى جانب اللاعبين الآخرين في برشلونة سامويل أومتيتي ولوكاس دين، ليصبح الفرنسي الثالث في التشكيل الحالي. في الموسم الماضي، سجّل ديمبيليه 10 أهداف في 49 مباراة، وكان أيضاً ثالث أفضل ممرّر في أوروبا برصيد 20 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات. لا شك أنه لاعب حاسم يملك موهبة فطرية تجعل منه أحد أفضل اللاعبين في القارة العجوز.

الرجوع الى أعلى الصفحة