fcb.portal.reset.password

ميسي حل ثانيا بعد رونالدو | VICTOR SALGADO - FCB

حل ليونيل ميسي ثانياً على منصة التتويج بجائزة فيفا لأفضل لاعب في العالم، التي كانت من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما جاء البرازيلي نيمار جونيور في المركز الثالث.

وحصل نجم  برشلونة على 19.25٪ من الأصوات مقابل 43.26٪ لمهاجم  ريال مدريد و6.97٪ لنيمار المنتقل الصيف الماضي من البلاوغرانا إلى باريس سان جيرمان. وتم تحديد الفائز بناءً على عملية تصويت شملت مدربي وقادة المنتخبات الوطنية في فئة الرجال واقتراع عام عبر الإنترنت بمشاركة عشاق كرة القدم وأصوات مجموعة مختارة من ممثلي أكثر من 200 وسيلة إعلام من مختلف أنحاء العالم.

من جهتها، تُوجت نجمة فريق برشلونة للسيدات الهولندية ليكي مارتينس بجائزة أفضل لاعبة في العالم، متقدمة على دينا كاستيلانوس (فنزويلا - سانتا كلاريتا بلو هيت/فلوريدا ستايت سيمينوليس) وكارلي لويد (الولايات المتحدة الأمريكية - هيوستن داش/مانشستر سيتي للسيدات).

وخلال مراسم حفل الجوائز السنوية للأفضل كروياً الذي استضافته العاصمة البريطانية لندن مساء الاثنين، كشف فيفا واتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين أيضاً قائمة اللاعبين الأحد عشر المتوجين بجائزة التشكيلة المثالية لعام 2017، والتي كان فيها برشلونة ممثلاً بكل من ميسي وإنييستا، اللذين انضم إليهم زميلاهما السابقان داني ألفيس ونيمار جونيور.

الرجوع الى أعلى الصفحة