fcb.portal.reset.password

الشوط الأول
دخل نجوم برشلونة مهاجمين منذ اللحظة الأولى لانطلاق المباراة، ولم تمض سوى 3 دقائق حتى نجح النجم ليونيل ميسي في افتتاح حصة التسجيل، عندما تلاعب بالمدافعين ورفع الكرة فوق الحارس نافاس، وقبل أن يستعيد ريال مدريد توازنه، أفلح الكرواتي راكتيش في إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 7، بتسديدة قوية استقرت في الركن الأيمن لمرمى الغريم الأزلي.


وكان النجم الكرواتي قريبا من إضافة الهدف الثالث للنادي الكاتالوني، لكن تسديدته مرت بجانب القائم، بيد أن مواطنه كوفازيتش كان أوفر حظا منه، حين نجح في تقليص الفارق لصالح ريال مدريد في الدقيقة 14، بعدها سنحت فرصة كبيرة للنجم نيمار غير أن كرته لم تكن بالدقة الكافية.


وعاد ميسي ليهدد مرة أخرى مرمى نافاس في الدقيقة 31، حين تلاعب بدفاع لاعبي المدرب زيدان، وسدد كرة باتجاه المرمى، لكن حارس الريال كان في المكان المناسب. وعلى إثر هجوم مضاد سريع، نجح أسينسيو، في الدقيقة 36، في تعديل النتيجة لصالح ناديه، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-2.

 

الشوط الثاني
واصل برشلونة ضغطه، بعد إعطاء الحكم صافرة بداية الشوط الثاني، وعلى إثر ركلة حرة جانبية، تحصل عليها برشلونة في الدقيقة 50، نجح المدافع المتألق جيرارد بيكيه في إضافة الهدف الثالث للنادي الكاتالوني، بعد أن تابع الكرة وأدخلها لمرمى الحارس نافاس.


وكان نيمار قريبا، مرة أخرى، من تعميق الفارق في الدقيقة 55، لكنه فشل في هزم حارس ريال مدريد، الذي تصدى أيضا لكرة خطيرة للهداف سواريز، ليقدم بعدها الطاقم الفني لبرشلونة على إجراء الكثير من التغييرات، لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للدخول لأجواء المباراة.


وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تألق كبيرا للحارس سيليسن، الذي وقف سدا منيعا أمام لاعبي ريال مدريد، الراغبين في تعديل النتيجة، ليصفر بعدها حكم اللقاء عن نهاية المواجهة، بفوز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 3-2.

الرجوع الى أعلى الصفحة