fcb.portal.reset.password

على بُعد ساعات قليلة من رؤية ليو ميسي ونيمار جونيور وجيرارد بيكيه وأردا توران لأول مرة على ملعب التدريب في برشلونة تحت قيادة المدرب الجديد إرنيستو فالفيردي، أسر النجوم الأربعة قلوب عشاق البلاوغرانا في اليابان خلال مشاركتهم في مراسيم تقديم الراعي الجديد راكوتين.

وقد عقد نجوم برشلونة هذا الخميس بالعاصمة طوكيو مؤتمراً صحفياً احتفاءً بالشراكة بين النادي الكاتالوني والشركة اليابانية، وذلك في أول حدث رسمي بين الشريكين منذ توقيع العقد الممتد لأربع سنوات، مع إمكانية التمديد لعام خامس، حيث سيظهر اسم راكوتين على الجزء الأمامي من قميص الفريق الأول بدءاً من هذا الموسم.

وفيما يلي، أبرز ما جاء على لسان ميسي ونيمار وبيكيه وأردا خلال اللقاء الإعلامي الذي حضره حوالي 260 من ممثلي الصحافة المحلية ووسائل الإعلام الدولية.

ليو ميسي

"أتطلع بشوق للعودة إلی برشلونة وبدء العمل مع المدرب الجديد وأعضاء الطاقم الجديد. آمل أن أعيش موسماً ممتعاً في النادي وأن أقدم أفضل ما لديَّ"

"لقد أثبت فالفيردي بالفعل أنه مدرب جيد. نحن نستهل كل موسم بأهداف واضحة دائماً. نحن نلعب بقميص نادي برشلونة ونأمل أن نتمكن من الفوز بكل الألقاب هذا الموسم"

نيمار

"ميسي وأنا أكثر من مجرد زميلين. نحن صديقان. ما يهم بالنسبة لنا جميعاً هو أن نكون سعداء. إذا كنا نشعر بالسعادة والراحة والاطمئنان، فإن ذلك ينعكس على الفريق ككل. أعتقد أن برشلونة قادر على تحقيق إنجازات عظيمة"

أردا توران

"اللعب إلى جانب ميسي ونيمار وسواريز وجميع اللاعبين الآخرين يمثل فرصة كبيرة بالنسبة لي. إنني أعيش تجربة رائعة"

جيرارد بيكيه

"هذه الشراكة أكثر من مجرد صفقة رعاية، لأن راكوتين مثل فرد من أفراد الأسرة. أعتقد أن كلا الطرفين يشتركان في نفس القيم والفلسفة. الأمر لا يتعلق فقط بالعمل ولكن أيضاً بالاستمتاع خلال إنجاز العمل"

"أنا سعيد بتمثيل نادي برشلونة هنا. أشكر راكوتين وهيروشي ميكيتاني على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال خلال مقامنا هنا في اليابان".

الرجوع الى أعلى الصفحة