fcb.portal.reset.password

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الجمعة عن أسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين لنيل جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم خلال عام 2017، حيث تضم القائمة النهائية نجم برشلونة ليونيل ميسي إلى جانب كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور.

وسيُكشف اسم الفائز يوم 23  أكتوبر المقبل بناءً على عملية تصويت يشارك فيها مدربو وقادة المنتخبات الوطنية في فئة الرجال واقتراع عام عبر الإنترنت بمشاركة عشاق كرة القدم وأصوات مجموعة مختارة من ممثلي وسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم.

من جهتها، اختيرت نجمة فريق برشلونة للسيدات الهولندية ليكي مارتينس ضمن المرشحات الثلاث لجائزة أفضل لاعبة في العالم، حيث تنافسها كل من دينا كاستيلانوس (فنزويلا - سانتا كلاريتا بلو هيت/فلوريدا ستايت سيمينوليس) وكارلي لويد (الولايات المتحدة الأمريكية - هيوستن داش/مانشستر سيتي للسيدات).

كما تم الإعلان يوم الأربعاء أسماء المرشحين الـ55 لجائزةFIFA FIFPro  لعام 2017، حيث تضم القائمة المختصرة ثمانية لاعبين من نادي برشلونة، ويتعلق الأمر بكل من جوردي ألبا وخافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه وصمويل أومتيتي وسيرخيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وليو ميسي ولويس سواريز.

الرجوع الى أعلى الصفحة