fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة يحتفلون بالهدف | MIGUEL RUIZ

يشد نادي برشلونة الرحال لمواجهة خصمه ليغانيس، يوم السبت، برسم الجولة 12 من منافسات الليغا، وسيحاول نجوم المدرب فالفيردي انتزاع نتيجة إيجابية لمواصلة تزعم جدول الترتيب المؤقت.


ولهذه المباراة، استدعى مدرب برشلونة 18 لاعبا وهم: تير شتيغن وسيليسن وسيميدو وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو ودينيس وإنييستا وسواريز وميسي وباولينهو وديليفيو وألكاسير وألبا ودينيه وأليش فيدال وأومتيتي وفيرمايلن.


كما سيحاول ميسي ورفاقه مواصلة العزف على أنغام النتائج الإيجابية، لاسيما أن الفريق حقق 10 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، وهو ما مكن البلاوغرانا من حصد 31 نقطة.


ورغم أن المباراة قد تبدو سهلة على الورق لكن مدرب النادي الكاتالوني حذر لاعبيه "ليغانيس فريق لا يستقبل أهدافا كثيرة في مرماه، ولاعبوه يخوضون المباريات بحماس كبير ويتعاونون فيما بينهم".


من جهته، أشاد أسيير غاريتانو، مدرب ليغانيس بقوة نجوم برشلونة "سنعاني في هذه المباراة لأننا سنواجه النادي الأقوى، فبالبارصا فريق قادر على اللعب بطرق عديدة لكن سنحاول أن نصعب من مهمته".


وتابع قائد دكة الفريق المضيف "في الموسم الماضي، انهزمنا بنتيجة 5-1 على أرضنا، لكن الجمهور صفق لنا كثيرا، وفي مباراة السبت سنعمل على الظهور بوجه مشرف ومغاير".

الرجوع الى أعلى الصفحة