fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة | MIGUEL RUIZ - FCB

يستقبل برشلونة، مساء السبت على ملعب الكامب نو، خصمه اشبيلية، في الجولة 11 من منافسات الليغا، وعينه على انتزاع نتيجة إيجابية تضمن له توسيع الفارق على منافسيه.


ويرغب ميسي ورفاقه في مواصلة عزف نغمة النتائج الإيجابية وهم الذين لم ينهزموا منذ 17 مباراة في الليغا (16 فوزا وتعادل واحد)، وقد نجح نجوم المدرب فالفيردي في الفوز في 9 مباريات هذا الموسم في الليغا، وتعادلوا فقط أمام أتلتيكو مدريد، كما لم تتلق شباك النادي الكاتالوني سوى 3 أهداف خلال 10 جولات.


واستدعى قائد دكة بدلاء البارصا 18 لاعبا لخوض المواجهة ضد النادي الأندلسي وهم: تيير شتيغن وسيلسين وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو ودينيس سواريز وإنييستا وسواريز وميسي وماسكيرانو وباولينهو وديليفيو وألكاسير وألبا ودينيه وأومتيتي وفيرمايلن.


وتشكل هذه المباراة مناسبة خاصة للنجم ليونيل ميسي، الذي قد يخوص لقاءه رقم 600 بألوان برشلونة، وهو الذي يتربع على عرش هدافي الليغا مؤقتا برصيد 12 هدفا، كما أنه نجح في إحراز 29 هدفا في مرمى اشبيبلة خلال 30 مباراة واجه خلالها البلاوغرانا الفريق الأندلسي.


من جهته، يحتل اشبيلية المركز الخامس مؤقتا في جدول ترتيب الليغا برصيد 19 نقطة أي بفارق 9 نقاط عن برشلونة، وسيكون بإمكان المدرب بيريزو الاعتماد على نجمه نوليتو وأيضا موريال في الهجوم، بالإضافة إلى العائد لصفوف الفريق بانيغا، وكذا خيسوس نافاس.


وعن هذه المواجهة، قال فالفيردي في المؤتمر الصحافي، الذي عقده يوم الجمعة "سيكون من الرائع مواصلة الانتصارات قبل الراحة، لكن أظن أن اشبيلية قادر على خلق المشاكل لنا خصوصا بعد أن حققوا انتصارين متواليين، وهو ما يتطلب منا التركيز بشكل كبير، فنحن نملك فريقا قويا يحاول دائما خلق أكبر عدد من الفرص، وعدم السماح للخصم بخلق الخطر على المرمى".


أما مدرب النادي الأندلسي، فأكد بأن فريقه "يملك الأسلحة الكافية لتحقيق الانتصار، لكن يجب علينا البقاء متحدين في كل الخطوط، فقد نجح فالفيردي في تعويض رحيل نيمار، ومواصلة اللعب بنفس الفلسفة الهجومية مع الاحتفاظ بتلاحم دفاعي ممتاز، ونحن نحس بالحماس لخوض هذا اللقاء".

 

الرجوع الى أعلى الصفحة