fcb.portal.reset.password

ميسي يحتفل بالهدف | FCB

بعد إخراجه له في ربع نهائي كأس الملك، يعود برشلونة لينزل ضيفا على جاره إسبانيول، وهذه المرة لحساب الجولة 22 من الدوري الإسباني الممتاز، ومن المؤكد أن ميسي ورفاقه سيدخلون هذا اللقاء وشعارهم إضافة ثلاث نقاط لرصيدهم في صدارة جدول الترتيب.


وعن هذه المواجهة، قال إرنستو فالفيردي، في المؤتمر الصحافي "واجهنا إسبانيول مؤخرا في منافسات الكأس، وبالتالي لن تكون هناك الكثير من المفاجآت. إسبانيول سيحاول تكرار سيناريو مباراة ذهاب الكأس". 


وأضاف مدرب برشلونة "سنلعب بهدف الفوز بالمباراة، المواجهة لن تكون سهلة، فالخصم يضم لاعبين جيدين بإمكانهم مجاراة إيقاع اللقاء. والطريق لازال طويلا في الليغا لكن نحن جاهزون"، مبينا أن "إسبانيول سيحاول الضغط علينا، وبالتالي ينبغي اللعب بسرعة وتأكيد رغبتنا في الفوز بهذا اللقاء".


وبعد آخر تمرين للفريق قبل المباراة، كشف قائد دكة النادي الكاتالوني عن التشكيلة التي استدعاها لمواجهة الأحد، وضمت كلا من: تيرشتغن، سيميدو، بيكيه، راكيتش، سيرجيو، دينيس، إنيستا، سواريز، ميسي، سيليسن، كوتينيو، باولينيو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، دينيه، روبرتو، أليش فيدال، أومتيتي، ييري مينا.


من جهته، قال مدرب إسبانيول "علينا أن نظهر قوتنا والتزامنا، لكن ينبغي علينا أيضا أن نتحكم في طاقتنا، لأننا سنستخدم الكثير منها للعب ضد فريق مثل برشلونة".


وأوضح كيكي فلوريس أن "الفريق يجب أن يستثمر طاقته في المباراة بأكملها، فمن الواجب أن تكون ملتزما بقوة، ولكن ينبغي أن توازن بين انخراطك وذكائك"، مشددا على أن "الفريق يجب أن يدبر اللقاء بذكائه، وليس فقط بالقلب".


وسيحاول مضيف برشلونة في مباراة الأحد، استغلال المواجهة لاقتناص نقاط تساعده على تحسين مركزه، حيث يحتل المرتبة 15 برصيد 24 نقطة، محققا 6 انتصارات و6 تعادلات و9 هزائم، وخلال آخر 3 مواجهات في الليغا لم يفلح في الظفر سوى بنقطة وحيدة (خسارتان وتعادل).

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();