fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة يحتفلون بالهدف | MIGUEL RUIZ

منتشيا بالفوز على المطارد المباشر أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية، يرحل برشلونة إلى الأندلس لملاقاة خصمه مالقة وكله رغبة في انتزاع النقاط الثلاث لتعزيز ريادته لجدول الترتيب المؤقت.


وفي تصريح له، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل المواجهة، قال إرنستو فالفيردي إن "مالقة في حاجة ماسة للنقاط خلال هذه الفترة، ومباراتنا ضدهم فرصة لهم لتحقيق هذا الهدف".


رغم أن برشلونة يحتل المركز الأول بفارق 8 نقاط عن مطارده المباشر أتلتيكو مدريد، إلا أن مدرب برشلونة حذر لاعبيه قائلا "كل المباريات في غاية الأهمية في الدوري"، مبينا أن "ضياع أية نقطة يعني أننا سنعاني ضغوطا أكثر في المباراة الموالية".


وردا على سؤال حول ما إذا كان يعتبر المباراة ضد مالقة بمثابة اختبار قبل مواجهة تشيلسي، في إياب دور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، تابع قائد دكة بدلاء النادي الكاتالوني "مباراة يوم السبت مواجهة يجب الفوز بها لانتزاع نقاط جديدة ومواصلة تقدمنا على طريق الانتصارات".


ولهذه المباراة القوية في الدوري، استدعى المدير الفني للنادي الكاتالوني كلا من: تير شتيغن، بيكيه، راكيتيش، بوسكيتس، سواريز، ميسي، ديمبيلي، سيليسن، كوتينيو، باولينو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، دينيه، سيرجي روبيرتو، أندريه غوميز، فيدال، أمتيتي، فيرمايلن.


من جهته، بدا خوسي غونزاليس، مدرب مالقة واثقا من قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية وهو يستقبل برشلونة قائلا "أجمل ما يوجد في كرة القدم أن كل الفرق قادرة على الفوز، وبالفعل لقد سبق لنا أن حققنا الانتصار ضدهم، وهو ما يؤكد أننا قادرون على تكرار هذا الإنجاز".


وكما هو معلوم يحتل نادي مالقة المركز 20 والأخير في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، محققا 3 انتصارات فقط و4 تعادلات بينما خسر في 20 مواجهة، وقد تعرض للهزيمة خلال الست مباريات الأخيرة في الدوري المحلي.

الرجوع الى أعلى الصفحة