fcb.portal.reset.password

ليو ميسي سيكون أحد أبرز أسلحة كتيبة فالفيردي | MIGUEL RUIZ - FCB

سيحاول فريق برشلونة في هذه الجولة الثانية من الليغا مواصلة سكة الانتصارات بعد البداية الجيدة على ملعب كامب نو في الجولة الأولى ضد بيتيس (2-0). حيث ستزور كتيبة فالفيردي فيتوريا لمواجهة فريق ألافيس بقيادة المدرب الأرجنتيني لويس زوبيلديا. لا شك أنه تنقل صعب يأتي قبل التوقف بسبب استئناف منافسات المنتخبات الوطنية، ولهذا أكد فالفيردي في الندوة الصحفية قائلاً: "سيكون من المهم حصد هذه النقاط الثلاث قبل التوقف".

تصل كتيبة فيتوريا –الفريق المفاجأة في العام الماضي- بعد خسارتها في الجولة الأولى ضد ليغانيس (1-0)، ولكن السفر إلى ملعب مينديزوروزا دائماً ما يكون صعباً، خصوصاً عند مواجهة فريق في طور البناء بعد تغييره المدرب والعديد من اللاعبين.

وفي المقابل، يصل فريق برشلونة إلى هذه الجولة الثانية بهدف الفوز قبل التوقف ومواصلة الديناميكية الجيدة في الدوري الأسباني. سيغيب عن هذه المباراة كل من لويس سواريز، أندريه غوميش ورافينيا، ولكن المدرب فالفيردي سيكون بإمكانه الاعتماد على خدمات العائد أندريس إنيستا. كما أن البرازيلي باولينيو يدخل لأول مرة في قائمة اللاعبين المدعوين، ويمكنه أن يسجل ظهوره الأول كلاعب في صفوف برشلونة.

جدير بالذكر أن هذه المباراة ستجمع بين بطل ووصيف النسخة الأخيرة من كأس ملك أسبانيا الذي فاز به برشلونة على ملعب كالديرون (3-1). أما فيما يخص مواجهتي الموسم الماضي في الليغا، فقد فازت كتيبة البلاوغرانا بسهولة في فيتوريا (0-6)، لكنها كانت قد سقطت على ملعب كامب نو (1-2) في المراحل الأولى من الدوري. ولهذا يجب على فريق فالفيردي (الذي يعود إلى فيتوريا لأن ألافيس كان ناديه الأول كلاعب) اتخاذ كل الحيطة والحذر لأن هذه المباراة ستكون بالتأكيد اختباراً جيداً لمواصلة تحقيق التقدم والتأقلم مع وتيرة المنافسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة