fcb.portal.reset.password

  MIGUEL RUIZ - FCB

يرحل نجوم برشلونة لمواجهة خصمهم ديبورتيفو لاكورونيا، مساء الأحد، لحساب الجولة 35 من الليغا، وهدفهم تحقيق نتيجة تمكنهم من الفوز بدرع الدوري المحلي، وتحقيق اللقب السابع لهم في 10 مواسم الأخيرة.


ولهذه المباراة اختار المدرب إرنستو فالفيردي كلا من: تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، راكتيتش، بوسكيتس، سواريز، إنييستا، دينيس، ميسي، ديمبلي، سيليسن، كوتينيو، باولينيو، ألكاسير، دينيه، ألبا، سيرجي، غوميز، أليش فيدال، أومتيتي، ييري مينا، فيرمايلن.


وخلال المؤتمر الصحافي، قال قائد دكة بدلاء البلاوغرانا "نريد أن نكون الأفضل، عملنا بجد طيلة الموسم وتفصلنا خطوة واحدة عن اللقب، عازمون على الظفر بالدوري غدا".


وبخصوص قرار القائد إنييستا مغادرة الفريق، أضاف فالفيردي "إنييستا لاعب فريد من نوعه ولا يمكن تعويضه، فهو يمنحك ما لا يمكن للاعب آخر أن يعطيه".


ويحتاج ميسي ورفاقه إلى نقطة واحدة لضمان الفوز باللقب، وهم الذين لم ينهزموا طيلة 40 مباراة، فقد فازوا هذا الموسم في 25 مباراة وتعادلوا في 8 مواجهات.


وسبق لبرشلونة أن دك شباك ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8-0 في 2016، حين أفلح سواريز في تدوين 4 أهداف كاملة.


ويحتل خصم برشلونة المرتبة 18 برصيد 28 نقطة، حيث يقاتل الفريق للخروج من دائرة الخطر، ولم ينهزم خلال 4 مباريات الأخيرة (فاز في مبارتين وتعادل في 2).

 

الرجوع الى أعلى الصفحة