fcb.portal.reset.password

إنييستا يحاول تجاوز دفاع سيلتا فيغو خلال مواجهة الفريقين في الليغا هذا الموسم | MIGUEL RUIZ - FCB

بعدما حل العامُ الجديد على إيقاع الأفراح في برشلونة بتعزيز صدارة الليغا والتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، يتحول تركيز الفريق الكاتالوني هذا الأسبوع إلى مسابقة كأس الملك، حيث يستضيف سيلتا فيغو مساء الخميس في إياب ثمن النهائي محاولاً استغلال نتيجة الذهاب في بالايدوس (1-1) لمواصلة شق طريقه بثبات في رحلة الدفاع عن اللقب.

ويسعى البلاوغرانا إلى مواصلة سجله المثالي هذا الموسم، حيث لم يعرف طعم الهزيمة على مدى 27 مباراة متتالية، علماً أن التعادل السلبي أو الفوز بأية نتيجة سيكون كافياً لصعود رفاق الكابتن إنييستا إلى دور الثمانية، بينما سيكون الضيوف مطالبين بالانتصار أو تفادي الهزيمة مع تسجيل هدفين على الأقل.

ورغم التفاؤل السائد في القلعة الكاتالونية هذه الأيام، إلا أن كل المؤشرات تدعو إلى توخي الحيطة والحذر من فريق جريء بقيادة النجم المحلي ياغو أسباس، أفضل هداف إسباني في الليغا هذا الموسم.

فقد أصبح سيلتا غنياً عن التعريف، وهو الذي وقف صامداً أمام برشلونة في لقاء الذهاب (1-1) مساء الخميس الماضي، ثم أمام ريال مدريد (2-2) في الدوري بعدها بثلاثة أيام، علماً أنه الفريق الوحيد الذي نجح في الخروج من الكامب نو دون خسارة خلال الموسم الحالي، حيث انتزع التعادل بهدفين لمثلهما من معقل البلاوغرانا في الجولة 14 من الليغا، وهي النتيجة التي تكفي كتيبة المدرب أونزوي لتفجير المفاجأة وخطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

تصریحات فالفیردي:
"سیلتا فریق قوي ویتقن مختلف جوانب اللعب، ولیس فقط الهجمات المرتدة. لدیه مجموعة من اللاعبین الجیدین وستكون المباراة حافلة بالندیة. سوف نسعی إلی فرض سیطرتنا علی إیقاع اللعب، ولكننا ندرك أننا سنواجه فریقاً یمیل بدوره إلی الاستحواذ علی الكرة، كما أظهر في العدید من المناسبات"

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();