fcb.portal.reset.password

سيحتفل ميسي بحذائه الذهبي الرابع مع جماهير برشلونة في الكامب نو قبل انطلاق مباراة الليغا ضد سيلتا فيغو | VICTOR SALGADO - FCB

يستقبل برشلونة ظهر هذا السبت ضيفه سيلتا فيغو في الجولة 14 من الليغا، حيث سيسعى الفريق الكاتالوني إلى استعادة نشوة الانتصارات في الدوري بعد تعادله مع فالنسيا نهاية الأسبوع الماضي في ميستايا.

ويدخل البلاوغرانا هذه المباراة متربعاً على صدارة الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق أربع عن مطارده فالنسيا وثمانٍ عن أتليتيكو مدريد ثالث الترتيب وريال مدريد صاحب المركز الرابع.

فقد حقق فريق إرنيستو فالفيردي 11 انتصاراً في الدوري الإسباني حتى الآن، مقابل تعادلين اثنين في حين لا يزال سجله خالياً من الهزيمة، علماً أنه يزخر أيضاً بأفضل سجل هجومي، بعدما وجد لاعبوه طريقهم إلى المرمى في 34 مناسبة حتى الآن، بينما لم تتلق شباك تير شتيغن سوى خمسة أهداف.

من جهته، يصل الفريق الغاليسي إلى العاصمة الكاتالونية على خلفية بداية متذبذبة تخللتها خمسة انتصارات فقط، بين مُني بالهزيمة في ست مناسبات وتعادل في مباراتين، مما يضعه في منتصف جدول الترتيب، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

هذا وسيكون الكامب نو على موعد مع لحظة خاصة قبل انطلاق المواجهة، حيث سيحتفل ليو ميسي مع الجماهير بحذائه الذهبي الرابع، الذي تسلمه أواخر الشهر الماضي تتويجاً له كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى، خلفاً لزميله لويس سواريز. وبعدما تمكن من هز الشباك 37 هدفاً في منافسات الليغا الموسم الماضي، يبدو أن معشوق جماهير برشلونة يسير بخطى ثابتة في الصراع على هداف إسبانيا، وهو الذي تمكن من هز الشباك في 12 مناسبة من أصل 13 مباراة. 

قائمة لاعبي برشلونة لمواجهة سيلتا فيغو

تير شتيغن، سيليسن، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس، إنييستا، سواريز، ميسي، باولينيو، ألكاسر، ألبا، لوكاس دين، أندريه غوميس، سيرجي روبرتو، أليش فيدال، أومتيتي وفيرمايلن

شراء تذاكر المباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();