fcb.portal.reset.password
نجوم برشلونة يحتفلون بالهدف

نجوم برشلونة يحتفلون بالهدف | MIGUEL RUIZ - FCB

بعد إنجاز المهمة على أكمل وجه في منافسات كأس الملك وحجز مقعد في دور نصف النهائي يتحول تركيز نجوم برشلونة إلى أجواء الليغا، حيث يستقبل ميسي ورفاقه ضيفهم ألافيس، لحساب الأسبوع 21 وهدفهم أخذ نقاط المواجهة وإكمال السير على طريق الانتصارات.


وفي المؤتمر الصحافي الذي عقده يوم السبت، قال إرنستو فالفيردي إن "ألافيس يدخل المباراة وهو في حالة جيدة، لقد لعبوا بشكل ممتاز في منافسات الكأس، ووصول أبيلاردو ساعد الفريق كثيرا".


وأضاف مدرب النادي الكاتالوني قائلا "كوتينيو وإنييستا لاعبان مختلفان لكن بإمكانهما اللعب جنبا إلى جنب ليكمل كل واحد منهما الآخر"، مبينا أن "بداية الموسم كانت صعبة، لكن النتائج جعلت الأمور أفضل، ولدي لاعبون مميزون يسرني العمل معهم".


ولهذه المواجهة، استدعى قائد دكة البلاوغرانا كلا من: تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، راكتيتش، سيرجيو، إنييستا، لويس سواريز، ميسي، سيليسن، كوتينيو، باولينيو، باكو ألكاسر، جوردي ألبا، دينيه، سيرجي روبرتو، أليش فيدال، أومتيتي، ييري مينا.


من جهته، أشاد أبيلاردو فيرنانديز أنتونيا بأداء برشلونة "ينتظرنا تحدٍ كبير، لكن ألافيس سيذهب للفوز في كامب نو ونثق في قدرتنا على تكرار سيناريو الموسم الماضي".


وتابع مدرب ألافيس قائلا "فرق قليلة فقط تمكنت من التغلب على برشلونة، سيكون لدينا كم هائل من الحماس، وخلال المباراة سنرى ماذا يحدث".


ويحتل ضيف النادي الكاتالوني، في مباراة يوم الأحد المركز 17 برصيد 19 نقطة، فقد حقق الفريق 6 انتصارات وانهزم في 13 وتعادل في مباراة واحدة، وهو ما يحتم على النادي إخراج كل ما في جعبته لانتزاع نتيجة إيجابية ومحاولة الابتعاد عن منطقة الخطر.

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();