fcb.portal.reset.password

يواصل برشلونة جولته الصيفية في الولايات المتحدة. فبعد أربعة أيام على افتتاح مشواره في بطولة الكأس الدولية للأبطال بالفوز على يوفنتوس (2-1)، يلاقي الفريق الكاتالوني غريمه الإنكليزي مانشستر يونايتد على ملعب فيديكس فيلد في العاصمة الأمريكية واشنطن (02:35 بتوقيت مكة).

وكما كان الحال خلال موقعة السبت الماضي أمام بطل الدوري الإيطالي ووصيف بطل أوروبا، من المتوقع أن يمنح إرنيستو فالفيردي الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين في هذه المباراة التحضيرية الثانية، التي استعد لها البلاوغرانا بإجراء تدريبه الأول في واشنطن بحضور حشد جماهيري غفير فاق 7000 من عشاق الفريق الكتالوني.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية مواجهة فريق جوزيه مورينيو، أشار جيرارد بيكيه إلى الشائعات المستمرة حول انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، موضحاً أن التدوينة التي كتبها نهاية الأسبوع "على إينستاجرام تعبر فقط عن رأي شخصي"، مضيفاً في الوقت ذاته أن "نيمار هو الشخص الوحيد الكفيل بإعلان بقائه من عدمه".

ومن جهته، أشاد ماسكيرانو بالعمل الجيد الذي يقوم به المدرب الجديد إرنيستو فالفيردي، موضحاً أنه "يسير على نفس الخط الذي انتهجه في بيلباو، حيث يريد من فريقه أن يستحوذ على الكرة وأن يفرض ضغطاً كبيراً على حامل الكرة كلما كانت في حوزة الخصم".

هذا وسيكون برشلونة في مواجهة فريق عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المتألقين، حيث تعاقد الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية مع كل من روميلو لوكاكو وفيكتور ليندلوف، زميل نيلسون سيميدو السابق في بنفيكا، علماً أن فريق مورينيو يطمح إلى العودة لقمة الهرم الكروي في إنكلترا والقارة العجوز، بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي وضمان تأهله إلى دوري الأبطال. 

الرجوع الى أعلى الصفحة