fcb.portal.reset.password

النجم ميسي | VÍCTOR SALGADO - FCB

يستهل برشلونة مشوار منافسة الدوري الإسباني الممتاز 2017-18 باستقبال خصمه ريال بتيس، مساء الأحد، على أرضية الكامب، وسط أجواء من الحزن، بسبب الحادث الإرهابي الذي استهدف المدينة، حيث سيتم الوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح ضحايا هذا الحادث الأليم، كما سيرتدي نجوم النادي الكاتالوني قميصا خاصا حيث سيتم كتابة 'Barcelona' عوض أسماء اللاعبين، وسيظهر هاشتاغ #TotsSomBarcelona على واجهة قميص البلاوغرانا، بعد أن وافقت مؤسسة الليغا على طلب النادي الكاتالوني.


وبخصوص هذه المواجهة، قال إرنيستو فالفيردي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده يوم السبت، إن "بتيس سيحتاج للكرة وسيحاول الضغط علينا، والفريق الذي سيتجنب الضغط سيجد المساحات لخلق الفرص، وخصم الغد لا ينهج خطة دفاعية وسيعمل على الهجوم، كما لاحظنا خلال الفترة الإعدادية للموسم".


وأضاف مدرب برشلونة "الأهم هو أن نلعب بشكل جيد ونفوز، وأيضا أن نجد التوازن بين الدفاع والهجوم، وبالتأكيد غياب سواريز مؤثر لكننا نملك اللاعبين القادرين على تعويضه وتقديم أداء كبير".


ولهذه المواجهة استدعى المدير الفني للبلاوغرانا كلا من: تيير شتيغن وسيلسن وسيميدو وبيكيه وراكتيتش وبوسكيتس ودينيس وأردا وميسي وماسكيرانو وديليفيو وألكاسير وألبا ودينيه وسيرجي وغوميز وفيدال وأومتيتي، وهو ما يعني أن النادي سيفقتد لخدمات قائده المصاب إنييسا والهداف سواريز للسبب نفسه.


من جهته، تحدث مدرب الفريق الزائر، كوينكي سيتيان، بثقة عن حظوظ فريقه في انتزاع نتيجة إيجابية من قلب الكامب نو، محذرا في الوقت نفسه من قوة البلاوغرانا "سنواجه لاعبين مجروحين نوعا ما، وسيعملون كل ما في وسعهم لاستعادة الثقة، لكن لن نفقد الأمل في هذه المواجهة".

 

الرجوع الى أعلى الصفحة