fcb.portal.reset.password

النجم ميسي | MIGUEL RUIZ - FCB

بعد ضمان تذكرة العبور لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يعود برشلونة للتركيز على منافسة الدوري الإسباني، حيث يستقبل ميسي ورفاقه خصمهم أتلتيك بيلباو وهم عازمون على إضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيدهم، يعززون به موقعهم في الصدارة، قبل مغادرة اللاعبين الدوليين لخوض المواجهات مع منتخبات بلدانهم.


وفي تصريح له، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل المباراة، قال إرنستو فالفيردي إن "فريق أتلتيك يكون خطيرا في كل المباريات، فالتنافس يزيد من قوتهم لأنهم يمتلكون روحا معنوية عالية".


وشدد مدرب برشلونة على أهمية الفترة التي يمر منها الفريق، قائلا "دخلنا مرحلة العد العكسي، وبعد فترة الراحة الدولية، سنمر بشهر عصيب، فخلاله سيتم تحديد أمور كثيرة هذا الموسم، وبالتالي من المهم جدا انتزاع نقاط الفوز أمام أتلتيك"، مبينا أن "القائد إنييستا لاعب متفرد لا يمكن مقارنته بأي نجم آخر، وبالتأكيد هو الوحيد الذي يحق له تقرير مستقبله، وشخصيا لا أحب التفكير في السنة المقبلة بل التركيز في الأمور الآنية".


وأمام الغيابات التي سيعاني منها البلاوغرانا إما بسبب الإصابة (بوسكيتس وفيرمايلن وسيميدو ودينيس)، أو بسبب الإيقاف (لويس سواريز)، استدعى المدير الفني للنادي الكاتالوني كلا من: تير شتيغن، سيليسن، بيكيه، راكتيتش، إنييستا، ميسي، ديمبلي، كوتينيو، باولينيو، ألكاسير، ألبا، سيرجي، غوميز، فيدال، أومتيتي، ييري مينا، ألينيا.


وبالعودة إلى جدول الترتيب الموقت نجد أن أتلتيك بيلباو يحتل المركز 12 برصيد 35 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 بينما خسر 9 مواجهات، وفي مباراة الذهاب على ملعب سان ماميس، نجح البارصا في العودة بنقاط الفوز بفضل هدف كل من ميسي وباولينيو (0-2).

الرجوع الى أعلى الصفحة