fcb.portal.reset.password

ميسي وباولينهو يحتفلان بأحد أهداف برشلونة هذا الموسم | MIGUEL RUIZ - FCB

يدخل ميسي ورفاقه مساء الأربعاء غمار الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وعينهم على انتزاع نقاط الفوز أمام ضيفهم أولمبياكوس اليوناني، وبالتالي تعزيز موقعه في قمة المجموعة الرابعة وتحقيق خطوة عملاقة في الطريق إلى ضمان تذكرة العبور لمرحلة خروج المغلوب.

ويصل البلاوغرانا إلى هذه المباراة وهو يتربع على الصدارة برصيد ست نقاط بعد فوزه على يوفنتوس (3-0) وسبورتينغ لشبونة (0-1)، متقدماً خصميه البرتغالي والإيطالي (ثلاث نقاط لكل منهما).
ومن جهته، يقبع الضيف اليوناني في المركز الأخير بدون أية نقطة، وهو ما يحتم على لاعبيه إخراج كل ما في جعبتهم في محاولة للعودة بنتيجة إيجابية من قلب الكامب نو، والبقاء في أجواء المنافسة.

وفي مؤتمره الصحفي مساء الثلاثاء، قال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي إن "هذه المباراة مهمة بالنسبة لنا، مثل لقاء يوم السبت ضد مالقة"، مذكراً بما " بذله اللاعبون من جهود كبيرة في مدريد، بعدما سافروا لمسافات طويلة، وكانت أمامنا 4 أيام فقط للراحة واسترجاع الأنفاس"، مضيفاً في الوقت ذاته أن "الجمهور يأتي للملعب للاستماع بأداء اللاعبين وآمل أن نكون في الموعد ونقدم مباراة تسعد جماهيرنا في الكامب نو". 

قائمة لاعبي برشلونة لمواجهة أولمبياكوس:

تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، راكتيتش، سيرخيو، دينيس، إنييستا، سواريز، ميسي، سيليسن، ماسكيرانو، باولينيو، ديلوفيو، ألكاسير، لوكاس دين، سيرجي روبيرتو، أندريه غوميز وأومتيتي.

الرجوع الى أعلى الصفحة