fcb.portal.reset.password

بعد العودة من ملعب كوندومينا منتشياً بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، يستقل برشلونة ضيفه ريال مورسيا مساء الأربعاء في لقاء العودة بالكامب نو، حيث سيسعى الفريق الكاتالوني إلى تأكيد بدايته المثالية في رحلة الدفاع عن اللقب الذي تُوج به الموسم الماضي.

ويدخل البلاوغرانا هذه المباراة في ظل غياب عدد من اللاعبين الذين اعتادوا على الظهور في التشكيلة الأساسية، بعدما قرر المدرب إرنيستو فالفيردي إراحة كل من تير شتيغن وراكتيتش وأومتيتي وبوسكيتس وإنييستا وميسي ولويس سواريز وجوردي ألبا.

وفي مؤتمره الصحفي عشية المباراة، قال المدير الفني "لقد حققنا نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، لكننا سنسعى إلى تحقيق أداء جيد"، مضيفاً أن "مورسيا يمر بأحسن فتراته الآن، حيث فاز في خمس مباريات من مبارياته الست الأخيرة، ومن المؤكد أنه سيأتي إلى هنا للدفاع عن حظوظه والظهور بمستوى جيد".

يُذكر أن البلاوغرانا فاز ذهاباً على فريق فيكتور باسادري، بفضل أهداف ألكاسر وديولوفيو وخوسيه أرنايز.

تذاكر مجانية لآلاف المحتاجين

تتزامن مباراة إياب دور الـ32 مع احتفال نادي برشلونة بيوم التضامن السنوي، وهو عبارة عن مبادرة رائدة تم إحداثها قبل سبع سنوات، حيث يتبرع حاملو التذاكر الموسمية بمقاعدهم للمنظمات والجمعيات الخيرية والأشخاص المعرضين لخطر الإقصاء الاجتماعي، وذلك بمناسبة المباراة الأولى للفريق في بطولة "كوبا دل ري" على ملعب الكامب نو.

فقد استفاد ما لا يقل عن 337.987 شخصاً من مبادرة يوم التضامن في نسخها الست الأولى، علماً أن التوقعات تشير إلى حضور جماهيري أكبر هذا العام نظراً لانطلاق المباراة في ساعة مبكرة من مساء الأربعاء (19:30 بالتوقيت المحلي؛ 21:30 بتوقيت مكة المكرمة).

وقبل ساعتين من موعد ضربة البداية، سيُنظِّم اتحاد رابطات مشجعي نادي برشلونة حملة لجمع المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية للفئات المستضعفة، وذلك أمام مدخل الكامب نو الرئيسي، كما سيجمع متطوعون توقيعات من مشجعي البلاوغرانا لتقديم عريضة إلى الأمم المتحدة من أجل إحداث يوم عالمي للتسهيلات الخاصة بالمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة. ومباشرة قبل صافرة انطلاق المباراة، سيدخل لاعبو برشلونة أرض الملعب مع مجموعة من الأطفال المصابين بمتلازمة داون.

 قائمة لاعبي برشلونة لمواجهة مورسيا:

سيليسن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، دينيس سواريز، باولينيو، ديولوفيو، باكو ألكاسر، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أليش فيدال، فيرمايلن، أورتولا، ألينيا، بوسكيتس، خوسيه أرنايز ودفيد كوستا

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();