fcb.portal.reset.password
النجمان ميسي وألبا

النجمان ميسي وألبا | MIGUEL RUIZ - FCB

بعد تحقيق فوز كبير على المضيف ريال سوسيداد في الجولة السابقة من منافسات الليغا بنتيجة 4-2، يسافر برشلونة لملاقاة خصمه بيتيس في الجولة 20، مساء الأحد، وكله رغبة في انتزاع نتيجة إيجابية من قلب الأندلس تعزز مكانته في صدارته ترتيب الجدول المؤقت.


وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المواجهة، قال إرنستو فالفيردي إن "بيتيس فريق شجاع، يريد الاستحواذ على الكرة، وقد عاد بقوة بعد تحقيق نتائج جيدة، وبالتالي المباراة ستكون صعبة والأجواء حماسية"، مبينا أن "البلاوغرانا يريد الاستمرار بنفس الدينامية في الفترة القادمة، وتحقيق النتائج الإيجابية".


وأضاف مدرب برشلونة أن "بيتيس وبرشلونة فريقان يرغب كل واحد منهما في الاستحواذ على المواجهات للتغلب على خصمه"، لافتا إلى أن "أحد مفاتيح المباراة هو تجاوز الضغط الذي يضعونه على خصمهم".


ولهذه المباراة، التي يغيب عنها ديمبلي وألكاسير وإنييستا وماسكيرانو للإصابة، استدعى قائد دكة النادي الكاتالوني كلا من: تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، سواريز، ميسي، سيليسن، باولينيو، ديولوفيو، جوردي ألبا، دينيه، سيرجي روبرتو، أندريه غوميز، أليش فيدال، أومتيتي، فيرمايلن، ألينا.


من جهته، أكد كيكي سيتين، مدرب بيتيس أن فريقه "قادر على الفوز على برشلونة، وسندخل هذه المباراة للعب بكل شجاعة وإخراج كل ما في جعبتنا للسيطرة على المواجهة".


للتذكير فالنادي الأندلسي يحتل المركز 9 برصيد 27 نقطة ونجح في تحقيق 8 انتصارات وتعادل في 3 وخسر 8، كما يرغب في استغلال الروح المعنوية العالية التي تسود داخل غرفة تبديل الملابس إثر تحقيق فوزين متتاليين في الجولتين الماضيتين ضد كل من اشبيلية وليغانيس.

الرجوع الى أعلى الصفحة