fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة | MIGUEL RUIZ - FCB

يحتضن ملعب سنتياغو بيرنابو، مساء الأربعاء، مباراة إياب كأس السوبر الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة الراغب في تدارك هزيمة الكامب نو، متسحلا بالنتائح التي سبق له تحقيقها على ملعب المدريديين، فخلال الزيارتين الأخيرتين لبرشلونة إلى ملعب سنتياغو بيرنايو، نجح ميسي وفاقه في تحقيق فوزين كبيرين 3-2 و4-0.


وبالعودة إلى آخر 14 مباراة خاضها البلاوغرنا في مدريد استطاع تحقيق 8 انتصارات، وبالتالي سيعمل نجوم النادي الكاتالوني كل ما في وسعهم للحفاظ على لقبهم، الذي أحرزوه بعد التغلب على اشبيلية في الموسم الماضي.


وتعليقا على المباراة، قال المدرب فالفيردي، في المؤتمر الصحافي "لاشيء مستحيل، ونحن عازمون على الذهاب إلى هناك والانتصار للفوز باللقب، فنحن لم ننهزم بعد، وحظوظنا لازالت قائمة"، مضيفا "سنلعب بشكل هجومي، لكن يجب أن نتوخى الحذر من الهجمات المرتدة، فهم مختصون في هذا النهج".


واستدعى المدرب فالفيردي لائحة ضمت 19 لاعبا لخوض هذه المباراة وهم: تيير شتيغن، سيليسن، سيميدو، بيكيه، راكتيتش، بوسكيتس، دينيس، ميسي، سواريز، ماسيكرانو، ديليفيو، ألكاسير، ألبا، دينيه، سيرجي، غوميز، فيدال، أومتيتي، ألينيا.


ولن يكون بمقدور مدرب البلاوغرانا الاعتماد على خدمات القائد إنييستا بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ الأيمن.


في المقابل سيغيب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريقه بسبب الإيقاف، إضافة إلى فاليخو المصاب، في حين سيكون بإمكان زيدان إقحام مودريتش العائد إلى النادي.

الرجوع الى أعلى الصفحة