fcb.portal.reset.password

يسعى برشلونة هذه الليلة إلى تحقيق فوزه الأول في أنويتا ضمن منافسات الليغا منذ 2007 | FCB

بعد تأهل مستحق إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز كاسح على سيلتا فيغو (6-1 في إجمالي الذهاب والإياب)، يتحول تركيز برشلونة على منافسات الليغا هذا الأحد، عندما يحل ضيفاً على ريال سوسيداد في قمة مباريات الجولة 19.

ويدخل البلاوغرانا موقعة أنويتا (20:45 بالتوقيت المحلي/    22:45 بتوقيت مكة المكرمة) وعينه على إنهاء مرحلة الذهاب بتحقيق الانتصار السادس عشر والحفاظ على فارق التسع نقاط عن المطارد المباشر أتليتيكو مدريد و11 عن فالنسيا صاحب المركز الثالث.

صحيح أن الفريق الكاتالوني عادة ما يعاني الأمرين خلال زياراته لمدينة سان سباستيان في منافسات الدوري، حيث لم يفز في ملعب الفريق الباسكي سوى مرتين خلال السنوات العشر الأخيرة، علماً أن الانتصار الأخير في أنويتا يعود إلى سنة 2007. بيد أن ريال سوسيداد يعيش فترة صعبة هذا الموسم، حيث يقبع في المركز الثالث عشر برصيد قوامه سبع هزائم وستة انتصارات مقابل خمسة تعادلات.

سافر برشلونة صباح الأحد بكامل ترسانة نجومه، يتقدمهم ميسي وسواريز وإنييستا وبوسكيتس، بينما لم تُوجَّه الدعوة إلى كل من رافينيا وأليش فيدال وجيرارد ديولوفيو، في حين بقي أومتيتي وألكاسر وكوتينيو في العاصمة الكاتالونية لمواصلة برنامج التعافي من الإصابة.

وفي مؤتمره الصحفي عشية المباراة، قال المدرب إرنيستو فالفيردي "إن ريال سوسيداد فريق يزخر بمواهب كبيرة ولا شك أنه سيحاول الضغط علينا بقوة في نصف ملعبنا"، مطالباً لاعبيه "بتقديم مباراة كبيرة إن نحن أردنا الخروج بنتيجة إيجابية" والحفاظ على السجل الخالي من الهزيمة بعد 28 مباراة رسمية هذا الموسم. 

الرجوع الى أعلى الصفحة