fcb.portal.reset.password
يخوض برشلونة نهائي كأس الملك للعام الخامس على التوالي

يخوض برشلونة نهائي كأس الملك للعام الخامس على التوالي | FCB

أصبح برشلونة يقف على مرمى حجر من الاحتفال بالثنائية الثامنة في تاريخه. فقبل أسبوع واحد من زيارة ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 35 من الليغا، حيث يملك الفريق الكاتالوني الفرصة الأولى لحسم لقب الدوري بشكل رسمي، سيكون رفاق الكابتن إنييستا على موعد مع نهائي كأس الملك أمام إشبيلية في ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء هذا السبت.

وستكون مواجهة هذا العام نسخة مكررة لنهائي موسم 2015-2016، الذي أقيم بدوره في معقل أتليتيكو مدريد، ولكن على الملعب السابق فيسنتي كالديرون، حيث كان الفوز آنذاك من نصيب البلاوغرانا بنتيجة 2-0، عندما تناوب كل من جوردي ألبا ونيمار جونيور على هز شباك الأندلسيين.

ويدخل ميسي ورفاقه هذه المباراة واضعين نصب أعينهم اعتلاء عرش مسابقة كوبا دل ري للعام الرابع على التوالي، علماً أن الفوز على فريق فينشينزو مونتيلا سيعني تتويج برشلونة باللقب للمرة الثلاثين من أصل 40 مباراة نهائية خاضها في تاريخ هذه البطولة.

يُذكر أن فريق إرنيستو فالفيردي ضمن عبوره إلى النهائي للعام الخامس على التوالي بعد إزاحة كل من مورسيا وسيلتا فيغو وإسبانيول وفالنسيا، بينما تأهل إشبيلية على حساب قرطاجنة وقاديس وأتليتيكو مدريد ثم ليغانيس.

الرجوع الى أعلى الصفحة