fcb.portal.reset.password
القائد إنييستا

القائد إنييستا | MIGUEL RUIZ - FCB

بعيدا عن منطق الحسابات، يستقبل برشلونة خصمه ريال سوسيداد، مساء الأحد، في آخر جولة من الدوري الإسباني الممتاز، وهو الذي ضمن درع الليغا منذ مدة، لكن تبقى لهذه المواجهة قيمة ومكانة خاصة، لأنها ستكون آخر ظهور لقائدنا أندريس إنييستا بقميص البلاوغرانا، بعد أن أعلن رحيله عن الكامب نو.


وعن هذه اللحظة الخاصة في حياة الرسام وفي مسيرة النادي الكاتالوني، قال المدرب فالفيردي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده، مساء السبت "نريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ضد فريق جيد، هي مباراة هامة بالنسبة لنا جميعا نظرا لما يمثله إنييستا، وبالتالي فنحن نريد الانتصار".


وأضاف مدرب النادي الكاتالوني "لن نحصل على إنييستا آخر، صحيح نملك لاعبين مثل دينيس سواريز وألينيا وكوتينيو، الذين يشبهونه شيئا ما، لكن بعقلية هجومية أكثر، يجب علينا العمل جميعا لتجاوز غيابه"، مؤكدا أن "الفريق سعيد بما حققه هذا الموسم بانتزاع الثنائية، والموسم القادم سنعود للمنافسة بهدف الفوز بكل المباريات التي سنخوضها".


ولهذه المباراة، وجه قائد دكة بدلاء البارصا الدعوة لكل من: تير شتيغن، سيليسن، سيميدو، بيكيه، راكتيتش، بوسكيتس، دينيس، سواريز، إنييستا، ميسي، ديمبلي، كوتينيو، ألكاسير، ألبا، دينيه، غوميز، فيدال، أومتيتي، ييري مينا.


من جهته، يحتل خصم البلاوغرانا المرتبة 10 في جدول الترتيب، حققها من 14 فوزا و7 تعادلات و16 هزيمة، حيث أحرز النادي 66 هدفا بينما استقبلت شباكه 58، وخلال المواجهات الثلاث الأخيرة، استطاع الفوز على أتلتيك بيلباو وليغانيس وانهزم أمام إشبيلية.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة